جزيرة استيباليا

جزيرة استيباليا

رحلات يخت بحرية إلى جزيرة استيباليا

استيباليا هي واحدة من تلك الجزر السرية التي تتلقى عدد قليل من الزوار الأجانب ولكن تحظى بشعبية مع اليونانيين. في هذه الجزيرة الرائعة من استيباليا من دوديكانيز، فيها لا تزال التقاليد المحلية على قيد الحياة، وقضاء العطلات الخاص بك تتألف من تناول الكثير من السمك (تفرضها العديد من حانات الأسماك في الجزيرة)، والكثير من السباحة في الخلجان المهجورة الجميلة (نعم، أنها لا تزال موجودة!). عندما تكون بجزيرة استيباليا، لا تفوت زيارة عاصمة استيباليا ، كورا، مع المنازل البيضاء الجميلة وقلعة البندقية التي تتوجها ، وزيارة طواحين الهواء، فضلا عن ميناء مالتيزانا الصغير ، وخصوصا بين 7 و09:00 عندما يعود الصيادين ويبيعوا الأسماك وجراد البحر مباشرة من قواربهم (الحصول على طعم الحياة التقليدية).

معلومات عن جزيرة استيباليا

استيباليا هي واحدة من تلك الجزر السرية التي تتلقى عدد قليل من الزوار الأجانب ولكن تحظى بشعبية مع اليونانيين. يقع هذه الرائعة جزيرة غربي نيسايروس وشرق أنافي. مساحتها 97 كيلومترا مربعا ولها خط ساحلي من 110 كيلومترا مع العديد من الموانئ الطبيعية والخلجان وجزر عديدة. وتضم الجزيرة اثنين من الكتل الصخرية، انضم اليهم برزخ 110 متر. المستوطنة الرئيسية في الجزيرة هو كورا التي تقع على الساحل الغربي والتي بنيت على نفس الموقع كما تماما في المدينة القديمة. فوق المدينة تسود القلعة مع اثنين من الكنائس البيضاء التي استعادها جون كواريني في القرن الرابع والتي تغنى الكثير عن التقليد في الموسيقى الشعبية باسم "حصن أستورباليا". اليوم امتدت المدينة على طول الساحل إلى أن ينضم مع ميناء اليوم والذي يعرف باسم بيرا ييالوس. على مسافة صغيرة من كورا هي ليفادي، الوادي الساحلي الغني. وتنتج نوعية استثنائية من الفواكه والخضروات والحمضيات وتنتهي على شاطئ مثالي. في الجزء الشمالي من الجزيرة هناك ميناء كبير وآمن تماما مع مستوطنة صغيرة تسمى مالتيزانا أو أنليبسي. فاثي، وتقع على طول خليج خلاب، هو مستوطنة أخرى والذي بلغ ذروته في الماضي نظرا لكميات كبيرة من الجير الذي كان كافيا لتغطية الاحتياجات المحلية وأيضا للتصدير. الكتاب القدامى يتحدثون مع أعجوبة من مناخ الجزيرة بشكل جيد، وعدد وافر من اللعبة التي تولد هناك (خصوصا الدراج والأرانب) وكميات وفيرة من الأسماك والإسفنج في البحار المحيطة بها. ومن الجدير بالذكر أن الثعابين لا يمكن العثور عليها في استيباليا.

تاريخ جزيرة استيباليا

وفقا للأساطير اليونانية استيباليا وأوروبا كانت بنات فينيكوس وبيراميديس. كان الكاريس هم السكان القدامى في الجزيرة والذين سموها جزيرة "بايرة" ( كلمة يونانية تعني "النار")، بعد ارضها الملونة الحمراء.
انتمت الجزيرة لقرون إلى الإمبراطورية المينويةال. موقع الجزيرة الرائع استحوذ على اهتمام الرومان في وقت لاحق و الذين سيطروا على الجزيرة في 1207 .

المعالم السياحية

تم العثور على العديد من أطلال القرون الوسطى منتشرة في جميع أنحاء الجزيرة. مواقع أن ينظر إليها على الجزيرة تشمل طواحين الهواء الرائعة، ومنازل صغيرة فريدة من نوعها داخل حصن (ممرات كاريا)، وصورالشواطئ المثالية والموانئ الطبيعية. داخل الحصن نوعان من الكنائس القديمة، وهما سانت جورج وعذراء الحصن (البشارة). ولكن موقع التبجيل الرئيسي هو " سيدة الباب" ( بورتياتيسا) الذي يحتفل به بمهرجان في 15 أغسطس.

القلعة مع الكنيستين بداخلها: باناجيا في كاسترو وأجيوس جورجيوس - المتحف - بيرا جيالوس - أجيوس ايوانيس قلعة - ساحل جنوب غرب الجزيرة – دير باناجيا بورتياتيسا -ليفادي -كنيسة ميغالي باناجيا - بيرا جيالوس - متحف إكليسياستيك.


جزيرة استيباليا جزيرة استيباليا جزيرة استيباليا جزيرة استيباليا

نحن فخورون لنقدم أرقى استئجارات اليخوت في تركيا ولها أكثر من 10 أعوام من الخبرة في القيام بذلك. فريق الخبراء لدينا يضمن أن يتم التعامل مع الإستئجارات باحتراف من البداية إلى النهاية للمستأجرين.

سيريبير أوكوموس
مدير موقع Guletyacht.ae


اسمحوا لنا أن نعرف الاحتياجات الخاصة بكم حتى نتمكن من المساعدة في ايجاد اليخت المثالي لكم.

فريق الدعم
المدير - S.OkumusS.Okumus
المدير
[email protected]
العلاقات مع العملاء - I.OkumusI.Okumus
العلاقات مع العملاء
[email protected]
مدير العمليات - E.KantarmisE.Kantarmis
مدير العمليات
[email protected]
مدير المبيعات - E.ArıE.Arı
مدير المبيعات
[email protected]
استشاري المبيعات - A.KantarmisA.Kantarmis
استشاري المبيعات
[email protected]
القسم الفني - O.PorkarO.Porkar
القسم الفني
[email protected]