جزيرة سيمي

جزيرة سيمي

رحلات يخت بحرية من / إلي جزيرة سيمي

سيمي لديها الميناء الأكثر جمالا في اليونان. على جانبي المضيق البحري ارتفاعا حادا من الجانب والطبقة على مستويين من المنازل بعضها أبيض وبعض باستيل أصفر، ولكن تقريبا كلها باشتقاقات نيو كلاسيكية - تذكر بأن قبل 100 سنة كانت هذه واحدة من جزر اليونان الأكثر ازدهارا. لم يكن هناك عمليا أي هياكل خرسانية حديثة هنا والآن يجري احياء هذه البيوت القديمة الجميلة للزوار. روح الجزيرة لا تزال سليمة.

تقع سيمي في جنوب دوديكانيز، إلى الشمال من رودس وعلى مقربة من سواحل جنوب غرب تركيا. الجزيرة هو أكثر من مجرد 13 كلم شمال / جنوب وحوالي 8 كم شرق / غرب وتبلغ مساحتها نحو 68 كيلومترا مربعا. وتنقسم سيمي إلى مناطق مميزة - ييالوس هو الميناء الرئيسي. كوريو، حرفيا 'قرية'، هي المدينة الأولى. خليج بيدي هو وادي أدني كوريو ، جنوب ييالوس. نيمبوريوس هو خليج ومستوطنة إلى الشمال من ييالوس. هناك مستوطنة صغيرة في ماراثاوندا ومجمع الدير الرئيسي في بانورميتوس.

هناك العديد من الكنائس والأديرة القديمة أن ينظر إليها. بعض مما يمكن الوصول إليه تم وصفه هنا: كنيسة كونستانتينوس وايليني على المنحدرات الجنوبية من فيجلا على طول طريق بانورميتس يضم حدائق وشرفات وبئر. عادة ما يكون هناك أحدهم هناك في فصل الصيف. تم بناء دير رئيس الملائكة ميخائيل في ريكونيوتيس من قبل فرسان القديس يوحنا في القرن الرابع عشر على أنقاض دير القرن الخامس المهم، الذي بني بدوره على أنقاض معبد ما قبل المسيحية. دير سوتيريس ميجالوس، قبل فترة وجيزة من انحدار الطريق إلى بانورميتس ، إنه رائع للغاية ويطل على مناظر خلابة. هناك على بعد نشر تسجيل الدخول إلى كرم القديم وأطلال معاصر العنب القديمة.

دير رئيس الملائكة ميخائيل في بانورميتس ، هو الدير الأكثر شهرة في الجزيرة. بنيت الكنيسة الأصلية للقديس مايكل حوالي 450 ميلادية في موقع المعبد القديم لأبولو. أنه يحتوي على أيقونة رائعة من رئيس الملائكة وقسمين متحف مثيرة للاهتمام. ويمكن ترتيب أماكن الإقامة ليلة وضحاها. هناك الكنائس والأديرة ذات الأهمية الأخرى التي تتم زيارتها كجزء من رحلة منظمة أو عن طريق القوارب حيث إمكانية الوصول بالقدم أمر صعب، أو في حالة نيموس، من المستحيل.

حافلة سيمي تقوم بارسال حافلة نقل كل ساعة من الميناء إلى القرية وصولا الى خليج بيدي حتى 11:00 ليلا. مكيفة الهواء وموثوق بها للغاية. وهناك أيضا حافلة الصباح الباكر للجدول الزمني لبانورميتس حيث تختلف الجداول باختلاف هذا الوقت من العام. تغادر كلا الحافلتين من محطة للحافلات على الجانب الأيمن من الميناء. هناك خمس سيارات أجرة تعتمد مرة أخرى على الجانب الأيمن من الميناء، وأبعد رحلة يقومون بها هي الوصول الى بانورميتس في جنوب الجزيرة. واستئجار السيارة والدراجة متاح بسهولة في الميناء وخليج بيدي.

اي موسم هو الأفضل

يوليو وأغسطس أيام طويلة وساخنة والليالي الدافئة. يونيو و بداية شهر يوليو وجميع سبتمبر توفر مزيجا أفضل، مع الأيام الدافئة والأمسيات الباردة. الماء فى سبتمبر يمكن أن يكون دافئ وخاصة في بعض الأماكن. الأشهر من مايو واكتوبر توفر ظروف إبحار ممتازة.

معلومات عن جزيرة سيمي

سيمي تنتمي إلى جزر دوديكانيز وتقع عبر ساحل آسيا الصغرى وعلى بعد بضع أميال بحرية شمال غرب رودس. الأرستقراطية بعيدة كل البعد عن نموذج السياحة الجماعية، سيمي تفاجئ بسرور زوارها بجمالها العادي، الأرستقراطية حتى الآن جمال بري.

كما تعلمون الميناء المتكون تماثليا في سيمي، جيالوس، انت تنواجه مع صورة بطاقة بريدية جميلة لقرية البندقية. تحفظ جيدا بشكل رائع القصور الخاصة بهم المكونة من اثنين وثلاثة طوابق مع رسومات بألوان مشرقة وزاهية تعكس الماضي الغني لجزيرة سيمي حيث كانت واحدة من أغنى الجزر مع تقليد غوص الاسفنج وبناء السفن ونحت الخشب .المستوطنتين الرئيسيتين في الجزيرة هي جيالوس وكوريو أو المعروفة باسم آنو سيمي.


تبدأ مستوطنة جيالوس من بورتلاند وتمتد على مشارف التلال المحيطة بها. ومن المعروف استمرارها طوال الطريق أعلى التل وحول القلعة القديمة في سيمي سيمي حيث آنو. تأخذ نزهة على الطريق المركزي للميناء للاستمتاع ببرج الساعة البلدية التي بنيت في عام 1881، تمثال الصياد الشاب "ميكالاكي" من قبل النحات الشهير سايمويت فالساميس سي. والمبنى التاريخي "كامبسبولو" حيث استسلام جزر دوديكانيز بواسطة الألمان لقوات الحلفاء تم توقيعها.

السير باتجاه وسط مربع "كامبوس" في الجزيرة، وسوف تأتي على نصب الجندي الذين سقط، ومتحف البحرية التي تم تجديده مؤخرا وكنيسة آج يانيس الرائعة مع فناء مرصوف بالحصى.

واصل جولتك على الجانب الآخر من الميناء (خلف برج الساعة) حيث ستجد حوض بناء السفن في الجزيرة وكنيسة "باناجيا تو ايفانجليزمو" التي تقف فوقها قوارب الترحيب والزوار. اتبع الطريق سوف تأتي على نوس، واحدة من أكثر الشواطئ شهرة في الجزيرة، تقف مباشرة في منتصف البحار، سترى جزيرة نيموس الصغيرة. تنتهي النزهة في نيمبوريوس، وهي مستوطنة شاطئ البحر حيث يمكن للمرء الاستمتاع بمياهها الواضحة وضوح الشمس.

500 واسعة، وخطوات الحجر تشكل "كالي ستراتا" (مسار جيد) الذي يربط الميناء مع كوريو. يصطف المسار مع القصور الكلاسيكية الجديدة ذات الطابقين ، القديمة، والتي رسمت بألوان دافئة ومغطاة بسقوف قرميدية. هذه اعتادت ان تكون الطريق التجاري القديم في الجزيرة حيث كانت توجد بيوت القباطنة والتجار. في كوريو التي تم تقسيمها إلى مناطق، سوف تقوم بزيارة بقايا قلعة من فرسان القديس يوحنا في الداخل حيث تقع كنيسة العذراء في قلعة "(باناجيا تو كاستراو")
.
سير لمسافات طويلة من خلال الشوارع المرصوفة بالحصى من كوريو وقضاء بعض الوقت في زيارة الكنائس الجميلة التي تقدم اهتماما كبيرا للوحات الجدارية وشاشات الرمز. قم بزيارة "بونتيكوكاسترو" (عند طواحين الهواء) التي هي بناء دائري يمكن أن يكون ركام من تراب عصور ما قبل التاريخ. تعجب من طواحين الهواء التي هي ما تبقى من 20 طاحونة هوائية ، حيث تعداد سيمي حوالي 30،000 نسمة. من هناك سيكون لديك إطلالة رائعة على السهول الخضراء في المستوطنة الساحلية بيدي. على بيازاس من أليمناس (مع مقهى التاريخي) واي-تناسيس، وتمتع بألوان سيمي، هناك ...

تاريخ جزيرة سيمي

تاريخ سيمي يعود الى العصور القديمة. أيجلي، ميتابونتس كاريكي هي بعض من الأسماء القديمة لسيمي حيث وفقا للأساطير ولدوا في النعم. سيمي حصلت على اسمها الحالي من حورية سيمي، التي وفقا للأسطورة تزوجت مع بوسيدون، إله البحر، وأنجبوا ثونيوس للحياة الذي أصبح زعيم السكان الأوائل للجزيرة.

سيمي، صغيرة وقاحلة، ويرتبط اسمها بتقليد بحري من سنوات قديمة جدا. غلافكوس الذي يعتبر أول ساكن في الجزيرة كان سباح جيد جدا وبحار، الذي كان يدرس قدراته لسكان الجزيرة الأوائل، والذين هم الكاريس والليلجاس. يذكر هوميروس سيمي في "الإلياذة" حيث يشير إلى نايروس أول ملك لسيمي، الذي شارك في حرب طروادة بثلاثة من سفنه.

في 1309 تم غزو الجزيرة من قبل فرسان القديس يوحنا، وفي الوقت نفسه بدأ وقت الرخاء للجزيرة حيث ازدهر الشحن والتجارة الاسفنج، وبناء القوارب وغيرها من الحرف اليدوية. أصبح سيميوتس المعروف كبحار وصياد وغواص اسفنج وجلب الثروة والشهرة لجزيرتهم. وقد تم غزو سيمي على يد الأتراك عام 1522 ولكن سيميوتس كسب منح العديد من الامتيازات الخاصة مثل حرية التعبير الديني وحرية التعبير التي سمحت لهم بتحقيق تقدما كبيرا في الحروف والحرف اليدوية وبناء المدارس مثل أكاديمية أغيا مارينا (1756 - 1821)، الخ.

المعالم السياحية

تاريخ سيمي المسجل يرجع إلي حد حروب طروادة (1120 قبل الميلاد)، و ماضيها متقلب ، مع سلسلة من الغزاة، بدءا من الدوريان من البيلوبونيز (القرن 6-7) ، والرومان، اثنين أو ثلاث مائة سنة بعد ذلك، الأتراك (1522-1912) والايطاليين (من عام 1912 حتى الحرب العالمية الثانية) ثم أصبحت سيمي جزيرة ذات أهمية استراتيجية وتعرضت للغزو في وقت لاحق - وقصفت - بواسطة كل من دول المحور والحلفاء أثناء احتلال بعضهم البعض.


وأخيرا، في عام 1947، أصبحت سيمي جنبا إلى جنب مع بقية جزر دوديكانيز جزء من الأمة اليونانية. في أوجها - قبل الاحتلال الإيطالي - كان سيمي جزيرة مزدهرة ويبلغ عدد سكانها أكثر من 22،000. كان تشتهر ببناء القوارب، وصيد الاسفنج ، و صنع النبيذ ، -نحاتين الخشب ورسامين الرموز- ونوعية التعليم المتميزة من مدارسها.


المعالم السياحية في ييالوس، ميناء سيمي: كاتارينتس على واجهة الميناء حيث وقع الألمان استسلام دوديكانيز في نهاية الحرب العالمية الثانية. أبعد قليلا إلى جانب الجسر هناك نسخة طبق الأصل من السفينة ليندوس مع نصب تذكاري للحرب. ومتحف بحري في الجزء الخلفي من ساحة البلدة ويسهل التعرف عليها بواسطة شرائع الخارج. يفتح الثلاثاء وحتى الأحد 10،00-14،00.

ساحة البلدة هي واحدة من مكان حادث مهرجان سيمي. كنيسة سانت جون لديها مقبرة مثيرة للاهتمام فضلا عن فناء الحصاة الرائع الذي تم تجديده مؤخرا والذي هو أيضا مكان المهرجان، كما توجد مدرسة بيتريدس القريبة. كان كاتاراتكيس، وهو ممر شديد الانحدار في الجزء الخلفي من الميناء نحو القلعة وكوريو، الطريق القديم الذي يربط القرية مع الميناء قبل كالي ستراتا بني في القرن التاسع عشر. كالي ستراتا تبدأ في الجزء الخلفي من المربع في الركن الجنوبي الغربي من الميناء وبعد حوالي 350 خطة تصل إلى كوريو، مع اهتمام قصور القرن التاسع عشر بتبطين الطريق.

المعالم السياحية في كوريو، منطقة 'القرية': كالي ستراتا تفتح في ساحة سايلوجوس (أيضا مكان المهرجان)، من الجزء الخلفي من الطريق الذي يؤدي وراء القلعة وإلى ليمونيتسا الكنيسة. هناك مناظر مذهلة عبر الميناء وهذا الطريق يتصل في نهاية المطاف مع الجزء العلوي من كاتاراكتيس، بيت الدرج الأصلي الذي يربط ييالوس إلى كوريو.

أعيد بناء القلعة بواسطة فرسان القديس يوحنا في أوائل القرن الخامس عشر على موقع التحصينات الأقدم من ذلك بكثير. ولقد نجا في حالة معقولة حتى الحرب العالمية الثانية عندما تم استخدامه بمثابة مخزن لذخيرة المحور. تم تفجيره، وتدمير القلعة وكنيسة العذراء التي كانت داخل جدرانه. لا تزال أجزاء من الجدران متبقية وهناك لوحة مرئية، إحياء لذكرى فليبرت دي نايالك، فارس غراند ماستر الفرنسي.

استمرار المزيد على امتداد كالي ستراتا، من ترميم صيدلية القديمة ويضم مجموعة مثيرة للاهتمام من جرار الطب الفرنسية والمعدات الأخرى. المتحف هو للأعلى، في كوريو القديمة. اتبع اللافتات. يفتح الثلاثاء وحتى الأحد 10،00-14،00 ويحتوي على العديد من القطع الأثرية مثيرة للاهتمام. بيت شاتسي أجيبيتوس ، وهو عبارة عن قصر يعود إلى القرن 18 هو قريب ومفتوح في فترات المتحف.

هناك العديد من الكنائس في المشيمي، مع بعض أعمال الحصاة المثيرة للاهتمام. يتم تأمين الكنائس عادة ما لم يكن هناك اسم يوم أو احتفالية أخرى. كوريو هي أقدم منطقة مأهولة بالسكان مع العديد من الممرات الضيقة والبيوت الخلابة التي سبقت النيو كلاسيكية التي تسود على كالي ستراتا وفي ييالوس. على قمة فوق ييالوس هناك صف من طواحين الهواء. من هنا من الممكن أن تسير إلى بونتيكوكاسترو (ويعرف أيضا باسم قلعة الماوس). هذه هي دائرة الحجر المحفورة جزئيا، وربما يعود تاريخها إلى العصر الحجري الحديث.


جزيرة سيمي جزيرة سيمي جزيرة سيمي جزيرة سيمي جزيرة سيمي جزيرة سيمي جزيرة سيمي جزيرة سيمي

نحن فخورون لنقدم أرقى استئجارات اليخوت في تركيا ولها أكثر من 10 أعوام من الخبرة في القيام بذلك. فريق الخبراء لدينا يضمن أن يتم التعامل مع الإستئجارات باحتراف من البداية إلى النهاية للمستأجرين.

سيريبير أوكوموس
مدير موقع Guletyacht.ae


اسمحوا لنا أن نعرف الاحتياجات الخاصة بكم حتى نتمكن من المساعدة في ايجاد اليخت المثالي لكم.

فريق الدعم
المدير - S.OkumusS.Okumus
المدير
[email protected]
العلاقات مع العملاء - I.OkumusI.Okumus
العلاقات مع العملاء
[email protected]
مدير العمليات - E.KantarmisE.Kantarmis
مدير العمليات
[email protected]
مدير المبيعات - E.ArıE.Arı
مدير المبيعات
[email protected]
استشاري المبيعات - A.KantarmisA.Kantarmis
استشاري المبيعات
[email protected]
القسم الفني - O.PorkarO.Porkar
القسم الفني
[email protected]