كورونا فيروس (كوفيد-19) : المكتب والموسم - الإعلان الافتتاحي.عرض
دردشة مباشرة
Guletyatch.ae

كورونا فيروس) كوفيد-19 : (المكتب والموسم - الإعلان الافتتاحي.

يسعدنا أن نخبرك أنه بعد التوقف المؤقت لأنشطتنا بسبب جائحة فيروس كورونا ، فإن جميع مكاتبنا مفتوحة حاليًا.

بعد التفويض الذي وافقت عليه وزارة النقل والبنية التحتية - الإدارة العامة البحرية ؛ نعلمكم أننا نستأنف جميع أنشطتنا وأننا سنبدأ في الترحيب رسميًا بجميع عملائنا الكرام على متن قواربنا اعتبارًا من 1 يونيو 2020 ، وذلك وفقًا لرسالة 27 مايو 2020 ، التي تنص على احترام التدابير الاحترازية بعد اليخوت التجارية والسفن الخشبية البدائية:

التدابير الواجب اتباعها لليخوت التجارية والسفن الخشبية الإنشائية الأولية:

1- يتم تنفيذ أنشطة اليخوت التجارية بين 1 يونيو و 1 يوليو 2020 وفقًا لخطة المسافة الاجتماعية إذا كانت الزيارة مع مجموعة مغلقة (الأسرة والأقارب والأصدقاء) ، وإذا تم ذلك مع مجموعة من الأشخاص المختلفين.

2- يجب تطهير القوارب بانتظام ، ويجب توفير تطهير كامل قبل كل تغيير للجولة ، ويتم التحقق من صحة هذه العملية من قبل سلطة الميناء عند الحصول على رخصة الرحلة البحرية.

3- في حالة الزيارة مع مجموعة من أفراد الطاقم ومختلف الأشخاص ، يتم استخدام معدات الحماية الشخصية من قبل هؤلاء الأشخاص والأقنعة والقفازات وما إلى ذلك.

(ليس مطلوبًا للأشخاص الذين يسافرون معًا ويقيمون معًا وينتمون إلى نفس العائلة.)

4- يوضع معقم اليدين في المنطقة المشتركة لليخت.

5- عند مداخل القارب ، يتم استقبال العملاء بالأجهزة ، ميزان حرارة حمى الأشعة تحت الحمراء بدون تلامس ومواد تعقيم اليد. يتم توفير معدات الحماية الشخصية مثل الأقنعة والقفازات للعملاء عند الطلب. يتم إجراء قياسات درجة الحرارة (الحمى الأمامية) للموظفين قبل الزيارة وعند الحاجة.

6- تطلب المعلومات من القوارب والضيوف والعملاء في الأماكن التي زاروها خلال الـ 14 يومًا الماضية ، إذا كان لديهم أمراض مزمنة ، كوفيد-19 ، وتم الاحتفاظ بملفاتهم.

7- بعد بدء الجولة وأثناء رحلة اليخوت ، لا يتم قبول الضيوف سواء من اليخوت الأخرى أو من اليابسة.

8- يتم تنفيذ الإجراءات التي يجب تطبيقها على العملاء والموظفين الذين تظهر عليهم علامات المرض وفقًا لدليل كوفيد-19 الذي نشرته وزارة الصحة. لإيواء مركبات السياحة البحرية. في حالة الكشف عن الضيوف المشبوهين أو الموظفين ، يتم إبلاغ السلطات ، ويتم عزل المريض من قبل المؤسسة الصحية حتى يتم النقل ، ويتم توفير الخدمات من قبل الموظفين الذين اتخذوا احتياطات السلامة . في حالة تشخيص كوفيد-19 ، يتم تهوية جميع مناطق التلامس بعد إيقاف الخدمة وتعقيمها بمعدات تتوافق مع المعايير. لا يمكن ركوب القوارب في رحلة جديدة حتى يتم تطهيرها تمامًا.

9 - يتم تنظيم لوحات المعلومات المكتوبة والمرئية المتعلقة بتدابير وقواعد كوفيد-19 للتطبيق والمتابعة عند مدخل القارب أو خارجه وفي مناطق الاستخدام العام حيث يمكن للضيوف و يمكن للموظفين رؤية بسهولة.

10- إذا أمكن ، يتم تقديم خدمات التموين في عبوات محكمة الغلق تحت ظروف صحية. مواد الخدمة (الشوك ، الملاعق ، السكاكين ، الألواح ، النظارات ، إلخ) هي منتجات يمكن التخلص منها مصنوعة لتقليل الأضرار البيئية ، ويتم طرحها في وحدات إعادة تدوير النفايات في نهاية الجولة. في حالة عدم استخدام منتج يمكن التخلص منه ، يتم غسل معدات الصيانة في غسالة الأطباق. خارج المطبخ ، والطهي ، والشواء ، وما إلى ذلك ، لا يمكن القيام به على حافة القارب.

11- إذا لزم الأمر ، يمكن اتخاذ تدابير أخرى من قبل وزارة الداخلية ووزارة الصحة ووزارة الثقافة والسياحة والمجلس العلمي والمؤسسات والمنظمات العامة.


بالإضافة إلى جميع المعايير والتدابير وشروط السلامة والنظافة الصحية المدعومة على النحو المذكور أعلاه ، نعلمك أننا قمنا أيضًا بتحديث سياسة الحجز لدينا على النحو التالي:

يمكن استرداد جميع المواثيق المحجوزة أو إعادة جدولتها مجانًا في تاريخ آخر إذا تكرر انتشار جائحة كورونا فيروس أو انتشر مرة أخرى في المواسم المقبلة.


طلب عروض

طلب عروض

طلب عروض

البحث عن

من خلال إرسال هذا النموذج ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية والإلغاء لدينا