الرجاء تسجيل الدخول

لهذه الميزة ، عليك التسجيل أو تسجيل الدخول.

دردشة مباشرة
Guletyatch.ae
مراجعات الإستئجار

مراجعات استئجار اليخت

الشهادات و الإرشادات

S
Saskia Gold Germany/Köln Ceo 3 9.3 / 10
أسبوع مثالي على البحر
يحب:
قضينا أسبوعًا لطيفًا جدًا في Ceo 3 مع طاقم عمل ودود للغاية ومتيقظ. الطعام كان رائعا وكذلك كان جوليت.
لم يعجبنى:
تم كسر التزلج على الماء
28.10.2019
K
K.D. Germany/Frankfurt Bedia Sultan 10 / 10
جميلة خيالي
يحب:
قيّمها جيدة التعامل مع الطاقم مع الخصوصية. الطريق كان رائعا. جو شخصي ومريح للغاية.
لم يعجبنى:
الشيء الوحيد الذي لاحظناه (في الأجيال الثلاثة) هو المراتب الصعبة حقًا.
ولكن هذا هو الشيء الوحيد ...
24.10.2019
C
Cornelia Hempe Germany/Feldafing Caner 4 10 / 10
الكل في الكل: لقد كنا على متن القارب للمرة السادسة ، وبالتأكيد يتحدث عن نفسه !!! جميع الركاب الجدد يريدون حقًا الانضمام إلينا مرة أخرى العام القادم! هذا أيضا يقول كل شيء!
يحب:
الطاقم يقوم بعمل ممتاز! دائما ودية وسرية! شعرنا جميعًا بحالة جيدة جدًا! القبطان لديه فريق كبير! كما يقول المثل ، الأسماك ينتن من الرأس! إذا كان الرأس على ما يرام ، فإن بقية الفريق على حق! كل شيء كان سوبر نظيفة! الغذاء متنوعة جدا وقطعا الأفضل! إنه لا يتحسن! كانت الوكالة ، لا سيما إركان آري ، حريصة بشكل لا يصدق لترتيب النقل ، وكذلك لاستئجار بيانو! كان دائماً مفيداً من البداية حتى نهاية الجولة!
لم يعجبنى:
سافرنا فقط 1 س! ولكن كان أيضا بسبب الاحوال الجوية وجولة! 1 × أكثر كان من المرغوب فيه!
14.10.2019
K
Kate Legg Usa/Seattle Didi 10 / 10
الطعام الجيد والمعالم السياحية والإبحار في جوليت ديدي!
يحب:
وكان الطاقم رهيبة! لقد قدم الطاهي وجبات لذيذة من الأطعمة الطازجة التي اخترناها لأنفسنا. كان التفاعل مع محمد ، العضو الرئيسي في الطاقم الذي يعتني وزوجي ، أفضل جزء من رحلتنا. أكد محمد أن لدينا دائما ما نحتاجه بطريقة سرية وكان دائما أمامنا خطوة. كان القبطان لطيفًا للغاية وسار في خرائط جميع الأماكن التي سنزورها. كما قدم اقتراحات متعددة للمرسى في المواقع التي لم نكن نخطط لزيارتها ، والتي كانت رائعة. كان بحار القارب لطيفًا جدًا وكان دائمًا ما يضمن زوجي وكان لي ما نحتاجه.
لم يعجبنى:
لا توجد مشاكل كبيرة ، لكننا كنا نتوقع أن يتم التسوق لشراء المواد الغذائية والبضائع قبل وصولنا. لقد أكملنا تفضيلاتنا وخططنا لوجباتنا على افتراض أن ذلك سيكون هو الحال. أيضًا ، بسبب استخدام المولد ، قطع تكييف الهواء في الكبائن خلال منتصف المساء ، وسنحتاج إلى تنبيه شخص ما لبدء تشغيل المولد مرة أخرى. ليس مصدر قلق كبير ، ولكن تسبب لنا عدم النوم وكذلك كنا نأمل.
14.10.2019
H
Hans-Peter Popp Germany/Roth, Bavyera Dreamland 9.6 / 10
فاصل ونواصل!
يحب:
هذه المرة كان ترف حقا! تم تجهيز Gulet - Dreamland - جيد ، والكبائن سخية ، والحمامات توفر مساحة كبيرة بالفعل ويتم تنظيفها يوميًا في أجمل وأناقة. الشيف في فئة خاصة به ، كان المطبخ متنوعًا للغاية ، وكان هناك العديد من الأسماك بجودة ممتازة! الكابتن ودية للغاية واستيعاب وكفاءة جداً. بالنسبة لنا ، كان أسبوعًا لا ينسى في الساحل التركي الجميل.
لم يعجبنى:
"البحث لا نهاية لها عن مكان لوقوف السيارات" في ميناء بودروم في نهاية الرحلة.
07.10.2019
F
Fiona Reid South Africa/Salt Rock Bedia Sultan 10 / 10
أكثر متعة يمكن أن يكون في 7 أيام
يحب:
فندق Bedia Sultan جميل حقًا - الأعمال الخشبية والاهتمام بالتفاصيل والمساحات المريحة. لقد أحببنا وكان دائمًا أفضل يخت في الموانئ. إن ميل وفريقها مدهشون - لم يكن هناك أي مشكلة في كوتش وكانوا يتوقعون كل شيء نحتاجه وخدمة رائعة وشخصيات جميلة. كان الطعام مذهلاً - لذيذ ومتنوع حقًا ، كل ذلك كان جيدًا. إن حسن هو خبير في الكمال ، ولكن من السهل التعامل معه عندما أردنا تغيير خط سير الرحلة قدم لنا أفضل نصيحة واستوعبنا لذلك كان لدينا أفضل تجربة. الشريط الساحلي رائع ومياهه الصافية والمناظر الطبيعية الخلابة. لقد وقعنا في حب كل شيء في تركيا وكان لدينا أسبوع رائع.
لم يعجبنى:
لا توجد شكاوى - يدير فريق Bedia Sultan عرضًا محترفًا حقًا.
25.09.2019
P
P.D.L. Portugal/Lisbon Maske 2 9.3 / 10
متعة رائعة والأسبوع الاسترخاء!
يحب:
كان الطاقم (الجميع) ودودًا للغاية ومرن ومتاحًا دائمًا لتلبية احتياجاتنا ورغباتنا.
وكان فرانشيسكو (ممثل الوكالة) الاستقبال المهنية وودية للغاية
كان الطعام جيدًا جدًا (كان الشيف يحاول دائمًا بذل قصارى جهده)
اليخت لطيف جدا
لم يعجبنى:
ساخن في الغرف أثناء الليل بين الساعة 3 صباحًا و 7 صباحًا (تم إيقاف تشغيل التيار المتردد في منتصف الليل تقريبًا)
09.09.2019

طلب عروض

طلب عروض

طلب عروض

البحث عن

من خلال إرسال هذا النموذج ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية والإلغاء لدينا