English (US) English (UK) Español Italiano Deutsch Français Nederlands русский עִברִית Türkçe 中文
ضمان التعويض Covid-19 و استرداد الأموال بنسبة 100٪عرض

سبليت - سبليت 2

طريقة استئجار يخت - 7 ليالي / 8 أيام

اليوم 1
Split سبليت هي أكبر مدينة على ساحل البحر الأدرياتيكي. متمسكة مثل نتوء في البحر ، وتحيط المدينة من ثلاثة جوانب من مياه البحر الادرياتيكي واضحة. تتميز مدينة سبليت ، التي تضم موطن ستاري غراد الشهير في العالم القديم ، بكل رفاهية يمكنك تخيلها. من المطاعم المحلية البسيطة إلى مطاعم نجمة ميشلان النفاثة. من النوادي الليلية إلى الحدائق المائية المغامرة. هذه مدينة كبيرة بما يكفي لتضيع فيها وصغيرة بما يكفي للاستمتاع بذلك.
Milna ميلنا هي مدينة على الساحل الغربي لجزيرة براك. تقع هذه المدينة في موقع مائي ضحل ، بالإضافة إلى وضع مرفأها في الجزء الأكثر محمية من شبه الجزيرة. كانت ميلنا موقعًا استراتيجيًا لأساطيل البندقية في العصور الوسطى والأساطيل الروسية في القرن التاسع عشر. وهي أيضًا الجزيرة الجزيرة الوحيدة التي تعرضت للقصف أثناء حرب الاستقلال عام 1991.
1 ميل / 0:15 الساعة
اليوم 2
Vis Island
أثناء الإبحار على طول الساحل الدلماسي فوق البحر الأدرياتيكي ، ستواجه أرض فيس القديمة ، والتي كانت مأهولة بالسكان لأول مرة في تاريخ ما قبل التاريخ من قبل الطاغية اليوناني سيراكيوز ، ديونيسيوس الأكبر. كانت عيسى أول مستعمرة في فيس ومنذ ذلك الحين مأهولة بالسكان المحليين. توجد بلدة Vis في خليج منعزل والجزيرة هي واحدة من أفضل المواقع السياحية السرية في كرواتيا. مع شواطئها الجميلة والخلجان المخفية ، المليئة بالخلجان والقوارب. Vis أمر لا بد منه لزيارة أي سائح مميز يسعى للحصول على راحة هادئة.
23 ميل / 2:30 الساعة
اليوم 3
Hvar Island
إذا كانت الشواطئ الجميلة والخلجان الحصرية والحياة الليلية الاستثنائية التي تبحث عنها ، فلا تنظر إلى أبعد من هفار. تعد هذه الجزيرة المدهشة والتي تبلغ مساحتها 299.6 ميلًا مربعًا واحدة من أكثر المواقع شهرة في كرواتيا ، وهي وجهة مفضلة لمقاولي الطائرات الذين يبحثون عن وجبات رومانسية وحفلات برية. هذه الجزيرة هي جزء من أرخبيل الدلماسي ويتركز كل شيء في مدينة جزر هفار ، تحمل الاسم نفسه. إذا كنت ترغب في الربط في مكان أكثر عزلًا ، فستجد سلسلة جزر Pakleni في مكان قريب.
15 ميل / 1:30 الساعة
اليوم 4
Korčula Island
تعد كورولا جزيرة ميلاد ماركو بولو ، المستكشف الشهير الذي غامر على طول طريق الحرير حتى الصين. تم بناء جزيرة كورشولا على مستعمرة هيلينية قديمة ، لذلك يعود تاريخها إلى أكثر من 2500 عام. تقع الجزيرة في ساحل Dalmatian وتتصل بالبر الرئيسي عبر عبارة متكررة. تشتهر كورولا بتراثها الثقافي ومسقط رأسها لفنان شهير. تتميز بلدة Korčula (المسماة Korčula على نحو مناسب) بخط أحمر مدهش يخفي المأكولات المحلية اللذيذة. الأطباق المحلية مثل Cukarin و Rožata و Klašun ستمضي بشكل جيد بعد طبق المأكولات البحرية الكلاسيكية من سرطان البحر الطازج والبلح والسمك الزاوي. النبيذ المحلي أيضًا استثنائي ، ويشمل أسماء مثل Plavac و Pošip و Rukatac. إذا كنت ترغب في زيارة في جميع أنحاء الجزيرة ستجد باديا ،جزيرة صغيرة تضم دير فرنسيس. هناك العديد من الجزر الصغيرة التي تنتشر في المنطقة ، لذلك بالنسبة للزائر الاستكشافي ، هذا مكان رائع للاستمتاع به.
20 ميل / 2:00 الساعة
اليوم 5
Lovište
كانت Lovište بلدة منعزلة ومعزولة عند طرف شبه جزيرة Pelješac. بمجرد فتح الطريق أمامها ، ازدهرت المدينة وأصبحت الآن موقعًا شهيرًا لطالبي الحياة الهادئة. توفر الجزيرة نقطة مثالية للزواج والاستمتاع بالبحار الدافئة والأيام المشمسة الطويلة. إنه منتجع صحي يشبه المدينة ، لذا فهو هادئ ومريح.
17 ميل / 1:45 الساعة
اليوم 6
Hvar Island
إذا كانت الشواطئ الجميلة والخلجان الحصرية والحياة الليلية الاستثنائية التي تبحث عنها ، فلا تنظر إلى أبعد من هفار. تعد هذه الجزيرة المدهشة والتي تبلغ مساحتها 299.6 ميلًا مربعًا واحدة من أكثر المواقع شهرة في كرواتيا ، وهي وجهة مفضلة لمقاولي الطائرات الذين يبحثون عن وجبات رومانسية وحفلات برية. هذه الجزيرة هي جزء من أرخبيل الدلماسي ويتركز كل شيء في مدينة جزر هفار ، تحمل الاسم نفسه. إذا كنت ترغب في الربط في مكان أكثر عزلًا ، فستجد سلسلة جزر Pakleni في مكان قريب.
Jelsa
تشتهر جزيرة هفار بالإثارة والأوقات الرائعة ، واحدة من تلك الأماكن المثيرة للزيارة هي مدينة جيلسا ، التي تقع في خليج في وسط الساحل الشمالي. حتى القرن التاسع عشر ، قدمت جزيرة هفار الكثير من النبيذ والأسماك المملحة وزيت الزيتون ، وكان جيلسا الميناء البحري الرئيسي ونقطة انطلاق للعديد من الأسطول في البحر الأدرياتيكي. جيسلا هي واحدة من أجمل المدن في الجزر ، وتواصل تقديم المأكولات المحلية والثقافة والخبرة الممتازة للزوار.
45 ميل / 4:30 الساعة
اليوم 7
Bol
بول هي أقدم مدينة في جزيرة سبليت ، وشاطئ زتالني رات مشهور عالميًا ، وهو أشهر وأجمل شاطئ في كرواتيا. بول مليء دائما في الموسم.
Split
سبليت هي أكبر مدينة على ساحل البحر الأدرياتيكي. متمسكة مثل نتوء في البحر ، وتحيط المدينة من ثلاثة جوانب من مياه البحر الادرياتيكي واضحة. تتميز مدينة سبليت ، التي تضم موطن ستاري غراد الشهير في العالم القديم ، بكل رفاهية يمكنك تخيلها. من المطاعم المحلية البسيطة إلى مطاعم نجمة ميشلان النفاثة. من النوادي الليلية إلى الحدائق المائية المغامرة. هذه مدينة كبيرة بما يكفي لتضيع فيها وصغيرة بما يكفي للاستمتاع بذلك.
28 ميل / 3:00 الساعة
اليوم 8
Split
في نهاية يوم عطلة مستأجرة ، وبعد وجبة فطور دسمة ، يترك الضيوف يختهم المستأجر مع ذكريات رائعة عن وقتهم في البحر. إذا أبحرت من سبليت دون الحصول على فرصة لاستكشافها ، فعليك بالتأكيد توفير الوقت للقيام بذلك بعد نهاية ميثاق اليخوت الخاص بك.
1 ميل / 0:15 الساعة
بداية / النهاية سبليت / سبليت
منطقة الإبحار: كرواتيا
رحلة بحرية كاملة 150 ميل / 15:00 الساعة

هل ترغب في استئجار يخت صغير لهذا الطريق؟

أرسل طلبًا للحصول على أفضل يخت .

طلب عروض