الرجاء تسجيل الدخول

لهذه الميزة ، عليك التسجيل أو تسجيل الدخول.

دردشة مباشرة
Guletyatch.ae

رحلة بحرية أثرية من بودروم إلى أفسس طريقة استئجار يخت

7 ليالي / 8 أيام
بداية / النهاية: بودروم / بودروم
مدة: 7 ليالي / 8 أيام
منطقة الإبحار: تركيا
رحلة بحرية كاملة
main.Calculating... ميل
main.Calculating... الساعة
اليوم 1
جولة مدينة بودروم (نصف يوم)

ستبدأ جولتك باكتشاف Bodrum مع مرشدك بينما يختك في انتظارك في Gümüşlük. بودروم ، Halicarnassus القديمة هي واحدة من أفضل المدن التاريخية والهامة في البحر الأبيض المتوسط. تبدأ مغامرتنا الأثرية في استكشاف الأجزاء الأكثر أهمية في بودروم. قلعة ومتحف بودروم أحد أرقى متاحف العالم للآثار تحت الماء الموجودة في قلعة رائعة من القرن الخامس عشر بناها فرسان القديس يوحنا رودس. أقدم معرض حطام السفن في العالم مفتوح الآن. تعتبر معالم الجذب السياحي هذه "يجب أن تراها" على قائمة الجميع. ضريح كان ضريح هاليكارناسوس أحد عجائب الدنيا السبع في العالم القديم. موقعها في متحف في الهواء الطلق تمت زيارتها بذهول لإنجازات القدماء.تماثيلها الأثرية موجودة في المتحف البريطاني ، لكن يمكن رؤية بعض القطع الأثرية والنسخ المتماثلة من أفاريزها على الموقع.المحركيقع المسرح حوالي 13.000 متفرج ، ويعود المسرح إلى منطقة موسولوس ولكن مع تعديلات أضافها الرومان. مع المقابر الصخرية أعلاه ، يوفر الموقع منظرًا لا مثيل له للمدينة. بوابة ميندوس تم ترميم بوابة المدينة الغربية هذه التي بناها موسولوس في عام 364 قبل الميلاد. مؤلف من أربعة أبراج وقفت ضد الإسكندر الأكبر وقواته المقدونية. أجزاء من سور المدينة قيد الترميم. بعد جولة في المدينة ، سنقود إلى Gümüşlük من أجل المغادرة.يوفر الموقع منظرًا لا مثيل له للمدينة. بوابة ميندوس تم ترميم بوابة المدينة الغربية هذه التي بناها موسولوس عام 364 قبل الميلاد. مؤلف من أربعة أبراج وقفت ضد الإسكندر الأكبر وقواته المقدونية. أجزاء من سور المدينة قيد الترميم. بعد جولة في المدينة ، سنقود إلى Gümüşlük من أجل المغادرة.يوفر الموقع منظرًا لا مثيل له للمدينة. بوابة ميندوس تم ترميم بوابة المدينة الغربية هذه التي بناها موسولوس عام 364 قبل الميلاد. مؤلف من أربعة أبراج وقفت ضد الإسكندر الأكبر وقواته المقدونية. أجزاء من سور المدينة قيد الترميم. بعد جولة في المدينة ، سنقود إلى Gümüşlük من أجل المغادرة.

جوموسلوك

كانت Gumusluk مجرد قرية صيد تقليدية في جنوب غرب تركيا ، لكن الزمن تغير مع السياحة. لا تزال هادئة إلى حد ما وأحد معالمها السياحية هي مدينة Myndos القديمة. المناظر الطبيعية مثيرة للاهتمام والنباتات فريدة من نوعها ، سببين لاستمتاع الزوار بالمشي في هذه المنطقة. الشواطئ لطيفة للغاية والمطاعم القريبة تقدم المأكولات البحرية الطازجة الممتازة. (يرجى إخبارنا عما إذا كنت تفضل تناول عشاءك الأول في أحد مطاعم Gümüşlük الشهيرة جدًا قبل وصولك.)

رحلة بحرية اليوم
1 ميل
0:15 الساعة
اليوم 2
مدينة اياسوس القديمة

Iasos القديمة هي مدينة Carian التي كانت ذات يوم جزيرة وازدهرت من مرفأها الممتاز ، ومناطق الصيد الغنية والرخام ذو اللون الأحمر المحجر في التلال القريبة. اليوم ، تقف حصن الأكروبوليس المحصنة فوق ميناء الصيد. على الجانب الآخر من البرزخ الذي يربط بين القرية و Iasos ، توجد بقايا ممتازة لبوليوتريون ، مع أربعة سلالم تقسم صفوف المقاعد ، وأغورا ضخمة ، والبقايا الضئيلة للمسرح ، وإلى الجنوب ، رصيف روماني من القرن الثاني بعد الميلاد. ارتميس أستياس.

رحلة بحرية اليوم
25 ميل
2:30 الساعة
اليوم 3
يوروموس (معبد زيوس)

بعد وجبة فطور صحية على متن الطائرة ، سنترك اليخت لزيارة معبد Templa of Zeus في Euromos. إن أهم مبنى في أوروموس ، وكذلك أفضل مبنى تم الحفاظ عليه هو معبد زيوس. ويعتقد أنه في القرن الخامس قبل الميلاد ، وقف معبد مخصص لزيوس عند سفح التل. يمكن أن يكون تشييده رمزًا لعملية الهيلين في هذه المناطق في آسيا الصغرى ، واستبدال الآلهة الأناضولية المحلية ، ومعظمها إناث ، بألهة آلهة يونانية. أمام المعبد ، على الجانب الشرقي ، بقايا تم اكتشاف مذبح. ينص النقش عليها على أن الحرم كان مخصصًا لزيوس ليبسينوس. يظل معنى لقب "لبسينوس" لغزًا ، لكن يعتقد العلماء أنه كلمة مشتقة من اللغة الكاريانية. على المنحدر الغربي للتل ،هناك بقايا مسرح صغير. تم الحفاظ على خمسة صفوف فقط من المقاعد. يمكن رؤية المسرح إلى الغرب من المعبد. داخل أجورا المدينة ، التي كانت محاطة من قبل من قبل بأروقة منبوذة ، توجد عدة أجزاء فقط من الأعمدة مرئية.

أطلال لابراندا القديمة

بعد زيارة معبد زيوس سوف نسير في الجبال إلى لابيراندا. لابراوندا هو موقع أثري يستحق الزيارة. تعود أقدم الاكتشافات إلى عام 600 ق.م. ، وكانت المنطقة التي كانت تستخدم كمنطقة مقدسة في القرنين السادس والخامس ، ثم تكمن المعبد في شرفة اصطناعية فردية صغيرة. القرن الرابع قبل الميلاد هو الفترة الأكثر أهمية للمعبد. في أوقات المشابك المسماة Mausolos (377 - 352 قبل الميلاد) وإدريوس (351 - 344 قبل الميلاد) ، اكتسب هذا المكان مظهرًا جديدًا. في عام 355 ، خلال مهرجان التضحية في لابيراندا ، نجا موسولوس من محاولة اغتيال في حياته في اللحظة الأخيرة. مباني مثل سلسلة من المدرجات الاصطناعية ومبنى مدخل واحد أو مبنيين ومبنى دور صغير (ربما مبنى نافورة) وسلالم ضخمة وقاعتان كبيرتان للعيد (أندرون) ومبنى سقيفة (يطلق عليه oikoi) ،يجب بناء معبد Stoa و Zeus المحاط بالأعمدة بعد هذا الحدث. مع وفاة إدريوس عام 344 ، تم إيقاف هذه الأعمال. بسبب كارثة الحرائق الكبيرة التي حدثت في القرن الرابع قبل الميلاد ، فقدت المنطقة المقدسة معالمها في كونها مكانًا للعبادة. في فترة ما بعد الظهر ، سوف نعود إلى اليخت لدينا للسباحة والمرح وممارسة الرياضات المائية. العشاء والمبيت في خليج قريب.

رحلة بحرية اليوم
17 ميل
1:45 الساعة
اليوم 4
التينكوم

إذا كان يوم الاسترخاء على الأمواج ، ولكن ليس على يختك ، فتوقف عند Altinkum ، وهو ما يعني الرمال الذهبية باللغة التركية. يوفر هذا المكان الحيوي العديد من عوامل الجذب بما في ذلك جميع أنواع الرياضات المائية والمعدات والمرافق المائية لجميع الأعمار وأفراد الأسرة. تحتوي الإعدادات المحلية على العديد من الحانات والمطاعم ، وستتمكن من تجربة الكثير من الأطباق المحلية. نظرًا لأن خط البحر ضحل لعدة أمتار ، ستستمتع العائلات التي لديها أطفال باللعب هنا ليوم واحد ، والمنطقة آمنة لغير السباحين أيضًا.

معبد أبولو (ديديما)

تشتهر ديديما في جميع أنحاء العالم القديم بأنها المكان الذي يوجد فيه معبد أبولو الضخم. كان ديديميون المعبد الثالث والأكبر الذي بناه الإغريق حول موقع ينبوع طبيعي ، والذي اعتقدوا أنه مصدر قوة النبأ في أوراكل. في الفترة القديمة ، لم يميز ديديما أبدًا بأنه أكبر أو أهم مركز ديني. يقع معبد أبولو في المرتبة الثانية بعد أرتيميس أفسس ، وأوراكله - الثاني الأكثر نفوذاً بعد دلفي. ومع ذلك ، فإن زيارة Didyma في هذه الأيام هي تجربة أكثر إثارة من النظر إلى عمود واحد بقي من Artemision of Ephesus.

شبه جزيرة ديليك

تعد حديقة Dilek Peninsula الوطنية في كوساداسي من أهم التراث الطبيعي في تركيا ، حيث تبلغ مساحتها 27.598 هكتار. تتمتع شبه جزيرة ديليك بجمال غير عادي من نباتات البحر الأبيض المتوسط ​​مع شواطئ نظيفة زرقاء اللون وزمردي اللون. هناك العديد من الشواطئ للاختيار من بينها ، تعد شواطئ كالاماكي العديد من الخلجان أهمها - إيسميلير وكافاكلي وكارابينار. تستحق جميع شواطئ Dilek Peninsula National Park رؤية الجمال. وهناك أيضًا بعض الأنواع المهددة بالانقراض في الحديقة الوطنية. Anadolu Pars هو المثال الأكثر نموذجية لهذه الأنواع. لا يوجد فقط العديد من أنواع الزواحف والثدييات والطيور في الحديقة ، ولكن أيضًا جميع أنواع الأسماك والسلاحف البحرية للبحر الأبيض المتوسط ​​تعيش وتتكاثر هنا. الأختام الراهب المحمية في بلدان البحر المتوسط ​​هي أيضا من بين سكان المنطقة.تم استخدام قرية جوزيلكاملي كمكان للتجمع في المركز السياسي والعلمي لإونيا في القرنين التاسع والثامن قبل الميلاد.

رحلة بحرية اليوم
55 ميل
5:30 الساعة
اليوم 5
كوساداسي

كوساداسي هو ميناء رئيسي يواجه الغرب في بحر إيجة. تقع مدينة إزمير على بعد 90 كم جنوب مدينة أزمير ، وأصبحت ميناء رئيسي لسفن الرحلات البحرية ، ويرجع ذلك من بين أشياء أخرى إلى القرب من الكنوز التاريخية مثل أفسس ومعبد أرتميس وبيت مريم العذراء وكنيسة سانت جون في سلجوق قريب. من كوساداسي ، نسير إلى سلجوق لزيارة منزل مريم العذراء وأفسس.

بيت مريم العذراء

منزل مريم العذراء هو مثال معماري روماني نموذجي ، مصنوع بالكامل من الحجارة. في القرن الرابع الميلادي ، تم بناء كنيسة تجمع بين منزلها وقبرها. المنزل الأصلي المكون من طابقين ، والذي يتكون من غرفة جلوس (حيث يتم اقتراح الشموع اليوم) وغرفة نوم وغرفة للصلاة (منطقة الكنيسة المسيحية) وغرفة مع مدفأة (كنيسة للمسلمين). سقط المطبخ الأمامي تحت الأنقاض وتم ترميمه في أربعينيات القرن العشرين. اليوم ، فقط الجزء المركزي وغرفة على يمين المذبح مفتوحة للزوار. من هناك يمكن للمرء أن يفهم أن هذا المبنى يشبه الكنيسة أكثر من المنزل. مكان آخر مثير للاهتمام هو "ماء مريم" ، وهو مصدر يمكن العثور عليه عند مخرج منطقة الكنيسة حيث يمكن أن يشرب الماء المالح إلى حد ما ، مع خصائص علاجية.كان بول السادس أول بابا يزور هذا المكان في الستينيات. في وقت لاحق ، في الثمانينيات ، أعلن البابا يوحنا بولس الثاني أثناء زيارته أن ضريح السيدة العذراء مريم مكان الحج للمسيحيين. ويزوره أيضًا المسلمون الذين يتعرفون على ماري كأم لأحد أنبيائهم. كل عام ، في 15 أغسطس ، يتم تنظيم حفل لإحياء ذكرى ماري.

مدينة أفسس القديمة

هذه العلبة الأثرية في أفسس تتوافق بأناقة مع الحفظ التاريخي وإمكانية الوصول للزوار. يجسد موقع سلسلة من الحضارات القديمة العظيمة ، أفسس ، على الساحل الجنوبي الغربي لتركيا الحديثة ، توليفة خصبة من الهندسة المعمارية والثقافة. في عام 356 قبل الميلاد بنى الإغريق أرتيميوم (معبد أيوني ضخم مخصص لأرتميس إلهة الخصوبة) التي كانت واحدة من عجائب الدنيا السبع في العالم القديم. خلال القرن الثاني قبل الميلاد ، كانت أفسس رابع أكبر مدينة في الإمبراطورية الرومانية الشرقية ، وتشتهر بالأرتيميوم ، ومكتبة سيلسوس ومدرستها الطبية. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة http://www.ephesus.us/ephesus/ephesus.htm سنعود إلى اليخت لتناول العشاء والإقامة لليلة واحدة. ستلاحظ الكثير من الزوار يسقطون مرساة في مكان قريب ،برزت كوساداسي كموقع جذب سياحي رئيسي مع الحانات والمقاهي والمطاعم.

رحلة بحرية اليوم
29 ميل
3:00 الساعة
اليوم 6
Priene

تشتهر مدينة Priene القديمة بموقعها المثير على أرض مستوية مطلة على مساحة واسعة من سهل فيضان نهر Meander مع صخرة جبل Mykale شديدة الانحدار في ظهرها. إن الأمر يستحق الزيارة اليوم نظرًا لوضعها ، ومسرحها المحفوظ جيدًا ، ومبنى قاعة المجلس ، وبقايا معبد أثينا الكبير ، وهو من أعمال بيثيوس هاليكارناسوس ، مهندس الضريح الشهير. أسست بريين التي أسسها إيجيبتوس ​​الأسطوري ، حوالي عام 550 قبل الميلاد ، ولكن استولت عليها سايروس أوف فارس في 545 قبل الميلاد. كان مركزًا لأنشطة الرابطة الأيونية حوالي عام 300 قبل الميلاد. أصبحت فيما بعد مدينة رومانية ، ثم البيزنطية ، وكانت لا تزال نشطة عند الاستيلاء عليها من قبل الأتراك في أواخر 1200s.

ميليتس

تشتهر مدينة Miletus بمسرحها الهيليني العملاق الذي يبلغ 25000 مقعدًا ، وتقع على الحافة الجنوبية لسهل فيضان نهر ميندر ، على بُعد 22 كم (14 ميلًا) جنوب مدينة بريني ، وكانت مدينة ميليتوس مدينة أيونية مهمة منذ 1400 عام ، من حوالي 700 قبل الميلاد إلى 700 عامًا. ميلادي. وفقا للأسطورة ، تم تأسيس Miletus من قبل بطل يدعى Miletos. المنظر من الأعلى ممتاز ، ويكشف عن المسرح نفسه ، وسهول الفيضان ، وبقايا ميليتوس القديمة الأخرى بما في ذلك أغورا الشمالية والجنوبية وآثار أسوار المدينة ، و bouleuterion ، وحمامات فوستينا ، والملعب ، وغيرها من المباني ، كلها الآن دمر بشدة.

ديديم

ديديم يحصل على اسمه من ديديما القديمة. يقع وسط مدينة Didim بين معبد Apollo و Altinkum ، وهو المنتجع الشاطئي ، ويبعد مسافة 3.5 كم عن المنطقة الساحلية و 1.5 كم عن معبد Apollo.

رحلة بحرية اليوم
42 ميل
4:15 الساعة
اليوم 7
ياليكافاك

تقع في شبه جزيرة Bodrum شبه المرسى وبلدة Yalikavak المذهلة. يشتهر هذا الموقع بغواصي الإسفنج والإسفنج البحري الذي كان مصدر دخله الرئيسي إلى أن جاءت صناعة السياحة إلى الميناء. بالقرب من شبه جزيرة Küdür ستجد كهوف Panormus الصخرية ، وهي مكان رائع لمشاهدة غروب الشمس. ميزة أخرى رائعة هي طواحين الهواء الحجرية القديمة وقرية سانديما الصغيرة المهجورة القريبة.

Catalada

كاتالادا (جزيرة شوكة) هي جزيرة صغيرة تقع على بعد حوالي 3 أميال من شبه جزيرة بودروم بالقرب من تورجوتريس. يُعرف الاسم في الأصل باسم Vollo ، وهو مستمد من التلال المخروطية الثلاثة الموجودة في الجزيرة ، مما يمنحها مظهر "الشوكة". إنها نقطة توقف لطيفة ، وستلاحظ الكثير من المسافرين خلال النهار القادمين من البر الرئيسي للاستمتاع بالمناظر الخلابة وفرص الغوص.

رحلة بحرية اليوم
25 ميل
2:30 الساعة
اليوم 8
بودروم

بعد استئجار يخت استثنائي ، يمكنك العودة إلى Bodrum والاستعداد لرحلتك إلى المنزل. هذا هو الوقت المثالي لزيارة هذه المدينة الرائعة والاستمتاع بطعم تركيا الأخير (ولكن ليس النهائي). بودروم عبارة عن جوهرة تحيط بها غروب الشمس الذهبي والمياه الزرقاء. يجب عليك حقًا المشاركة في جميع المأكولات المحلية والمعالم الثقافية وزيارة الواجهة البحرية خارج قلعة بودروم الشهيرة ، والتي تم بناؤها من أحجار الضريح في هاليكارناسوس. ويضم متحفًا رائعًا للآثار تحت الماء ويجب أن يراه في بودروم.

رحلة بحرية اليوم
12 ميل
1:15 الساعة

هل ترغب في استئجار يخت صغير لهذا الطريق؟

أرسل طلبًا للحصول على أفضل يخت .

٩٠٢٥٢٣١٦٩٦١٦+

من الاثنين إلى الجمعة: ٩صباحًا - ٨ مساءًا | من السبت إلى الأحد: ٩ صباحًا - ٢ بعد الزوال

طلب عروض

طلب عروض

طلب عروض

البحث عن

من خلال إرسال هذا النموذج ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية والإلغاء لدينا