اليخوت التركية

السفينة الشراعية التركية

السفينة الشراعية التركية التقليدية هي سفينة يدوية مصنوعة من الخشب من قبل الحرفيين ذوي المهارات العالية. المعروف أيضا باسم البحارة موتور، السفينة الشراعية مريحة للغاية ومثالية لرحلات بحرية طويلة، فضلا عن الرحلات الساحلية القريبة من الشاطئ.

أصل السفن الشرعية يمكن ارجاعه إلى منطقة بودروم في تركيا ولكن نمو مطالبين السوق أدى إلى بنائها و بدأت في بوزبورون، مارماريس، فيتثيا واسطنبول. وتستخدم خشب عالي الجودة ومعمر مثل خشب الساج، وماون وإيروكو بصورة رئيسية لبناء سفن شراعية جميلة وقوية.


أنواع السفن الشراعية

السفينة الشراعية:النوع الأكثر شعبية من اليخوت التقليدية "لرحلة بلو كروز (الرحلة البحرية الزرقاء) " هي سفينة شراعية.هو يخت يبحر مع مساحة شديدة كبير ة مدورة وهي مناسبة تماما لتناول الطعام بشكل مريح و باسترخاء. Gulets وعادة ما يكون المركب (ماركوني) أو تجهيزات مركب شراعي ، مع واحد أو اثنين أو ثلاثة أشرعة مقدمة. أطوالهم تتغير ما بين 15 إلى 55 مترا وتستوعب 6-24 أشخاص في 3-12 كابينة مع دش خاص ومرحاض.

أيناكيك (كيتش): له مؤخرة مرفوعة، مربع مقابل شديد يسمح بمساحة لكابينة إضافية أدناه مقارنة ب السفينة الشراعية. قد يكون هناك مقصورة رئيسية كبيرة في المؤخرة. أنها تستوعب 6-24 أشخاص في 3-12 كابينة مزدوجة السرير مع دش خاص ومرحاض. فإنها عادة ما تكون كيتش (ماركوني) تجهيزات مركب شراعي وقياس 15-50 مترا.

تايرهاندل: وهو أقدم نوع من القوارب الخشبية المحلية مع مؤخرة مدببة والتي هي الأنسب للإبحار في مياه بحر إيجة. في الأصل كان المعظم لديه أشرعة لاتين؛ الآن تجهيزات المركب الشراعي يختلف من السفينة الشراعية إلى القاطع إلى الغاف رمح للأسماك. عادة يكون القياس ما بين 11 إلى 30 مترا في الطول واستيعاب 6-16 أشخاص في 3-8 كابينة ذات أسرة مزدوجة مع دش خاص ومرحاض.

أنواع استئجار السفن الشراعية

استئجار السفينة الشراعية: استئجر سفينة شراعية للتمتع بعطلتك الخاصة الفاخرة في البحر مع عائلتك وأصدقائك المقربين. سواء اخترت استئجار سفينة شراعية تقليدية، ومعيار، والترف أو إضافي فاخر ليناسب ميزانيتك، يمكنك تتطلع إلى تجربة عطلة لا تنسى والتي سوف تجعلك تريد أن تعود مرة أخرى!

استئجار كابينة: لا تستطيع توظيف السفينة الشراعية كاملة لنفسك؟ لا تقلق! لا يزال بإمكانك الاستفادة القصوى من عطلتك عن طريق التعاقد علي استئجار مقصورة لمشاركة تجربة ابحار جميلة مع عائلتك أو أصدقائك أو توسيع الشبكة وتكوين صداقات جديدة على متن اليخت!

المرافق الموجودة داخل السفينة الشراعية

وقد تطور تصميم السفن الشراعية التركية التقليدية في الواقع على مر السنين ، والسفينة الشراعية في العصر الحديث هو قارب أزرق فخم ومريح للإبحار متفاوتة من 11-55 متر (36-180 قدم) في الطول. طول السفينة الشراعية يتناسب مع سعة ركابه. تم فرش السفن الشراعية مع ذوق كبير وأسلوب لتقديم أقصى قدر من الراحة والتسهيلات للركاب على متن اليخت. كل مقصورة قياسية في السفينة الشراعية لديها فتحات للرمي، خزانة، مرآة، نظام التكييف، حمام خاص ومرحاض. مفروشة بشكل جميل مع كابينة رئيسية، مجموعة أرائك، ومضمد ومكتب عمل وجاكوزي أو دش التدليك المائي لتدليل الضيوف على متن الطائرة. هناك كابينة منفصلة للطاقم.

منطقة سطح السفينة واسعة بشكل استثنائي والتي تكملها معدات إبحار راقية وفرش ووسائد الشمس بحيث يمكن للركاب الاستمتاع بعطلة ممتعة في البحر! ما إذا كان الضيوف يريدون أن يستلقوا في الشمس أو التمتع بالتزلج علي الماء وضخ الأدرينالين في عرض البحر، وهناك كل أنواع الترتيبات المتاحة في الاستئجار بالنسبة لهم للاستفادة منها وقضاء وقتهم. يمكن للمسافرين أيضا الاسترخاء على سطح السفينة الكبيرة في الخلف والتي هي مفروشة مع أريكة مريحة في خلف سطح السفينة التقليدية أو الاستمتاع بعشاء فاخر في صالونات واسعة في منطقة تناول الطعام أو ببساطة ععلي صالة جميلة في المطبخ ومجهزة تجهيزا كاملا.

السلامة في السفينة الشراعية

سلامة الركاب وراحتهم هي من أهم الأولويات في السفن الشراعية . كل سفينة شراعية لديها تخزين وفير من المياه العذبة والوقود. بالإضافة إلى ذلك، هناك راديو ذات تردد عالي جدا، هواتف GSM ونظام ملاحة كامل ومعدات السلامة مثل أساسات الحياة، وسترات النجاة وطفايات الحريق وكذلك التلفزيون ومشغل دي في دي وثلاجة وصانع الجليد، والتجميد العميق، المطبخ مجهز بالكامل و قارب الذي يساعد على كبح أي أزمة وتسمح لك أن تتمتع بعطلتك في البحر على أكمل وجه.

طاقم السفينة الشراعية

كل سفينة شراعية لديها كابتن تركي ذو خبرة ومعرفة، طاهي جهة سطح السفينة لاستضافتكم والاعتناء بالقارب. يمكن اقتراح أفضل أماكن للمرسى، توجيه القارب، ورفع الأشرعة، إسقاط المرساة، اصلاح الطائرة الشراعية، وتنظيف القارب، أحكام العرض، طبخ وتقديم وجبات لذيذة وحتى الترفيه عنكم على متن اليخت!

نحن نوظف فقط طاقم من ذوي الخبرة والمؤهلين تماما ولهم قاعدة بيانات واسعة من افراد طاقم مستعد، وقد أبحر كثير منهم معنا من قبل. الطاقم لدينا في معظمه تركي ولديه معرفة واسعة بأسس الإبحار والحياة المحلية. ومع ذلك، واحد على الأقل من أفراد الطاقم يتحدث لغة ثانية بطلاقة.

سوف يضمن كابتن فريقك أن جولتك البحرية تتحرك بسرعة جيدة. ويتم تقرير مواعيد المغادرة والوجبة على متن اليخت اعتمادا على تشكيل الفريق، ويوم من أيام الأسبوع، وكذلك الظروف الجوية. في حين أن الكابتن لديه مسؤولية ضمان أن كل شيء على السفينة آمن، يمكن للضيوف تغيير خط سير الرحلة كلما لزم الأمر.

أفراد الطاقم لدينا مسؤولين وودودين للغاية. يمكن للركاب توجيه جميع استفساراتهم وما يقلقهم إلى القبطان الذي سوف يجيبهم على وجه السرعة. ( في الواقع، في تبادل دعوة بسيطة لتناول العشاء من القهوة، يمكنك أن تطلب منه أن يعلمك كيفية توجيه اليخت أو القيام بأي عمل سفينة أخرى مثيرة للاهتمام!)

نحن فخورون لنقدم أرقى استئجارات اليخوت في تركيا ولها أكثر من 10 أعوام من الخبرة في القيام بذلك. فريق الخبراء لدينا يضمن أن يتم التعامل مع الإستئجارات باحتراف من البداية إلى النهاية للمستأجرين.

سيريبير أوكوموس
مدير موقع Guletyacht.ae


اسمحوا لنا أن نعرف الاحتياجات الخاصة بكم حتى نتمكن من المساعدة في ايجاد اليخت المثالي لكم.

فريق الدعم
المدير - S.OkumusS.Okumus
المدير
[email protected]
العلاقات مع العملاء - I.OkumusI.Okumus
العلاقات مع العملاء
[email protected]
مدير العمليات - E.KantarmisE.Kantarmis
مدير العمليات
[email protected]
مدير المبيعات - E.ArıE.Arı
مدير المبيعات
[email protected]
استشاري المبيعات - A.KantarmisA.Kantarmis
استشاري المبيعات
[email protected]
القسم الفني - O.PorkarO.Porkar
القسم الفني
[email protected]