الرجاء تسجيل الدخول

لهذه الميزة ، عليك التسجيل أو تسجيل الدخول.

دردشة مباشرة
Guletyatch.ae

اليخوت التركية

النوع الأكثر شعبية من اليخوت التقليدية "للرحلة البحرية الزرقاء" هو اليخت.

اليخت التركي التقليدي هو عبارة عن سفينة مصنوعة يدوياً من الخشب من قبل حرفيين ذوي مهارة عالية. تُعرف أيضا ببحارة المحركات،هذه اليخوت مريحة للغاية ومثالية للرحلات البحرية الطويلة فضلا عن الرحلات الساحلية.

يمكن إرجاع أصل اليخوت إلى منطقة بودروم في تركيا ولكن نمو السوق المتطلب أدى إلى بدء أعمال البناء في بوزبورون ، مارماريس ، فتحية واسطنبول. يتم استخدام جودة عالية ودائم من الخشب مثل خشب الساج ، المونغ والإيروكو بشكل رئيسي لبناء اليخوت الجميلة والمتينة.

أنواع اليخوت

اليخت: النوع الأكثر شعبية من اليخوت التقليدية لـ "الرحلة البحرية الزرقاء" هو اليخت. وهو يخت مبحر مع منطقة ستيرن مدورة كبيرة والتي تناسب تماما الأكل والاسترخاء. عادةً ما يكون لدى الغلوت مضرب (ماركوني) أو تلاعب بالقبّلات، مع واحد أو اثنين أو ثلاثة سجّلت. وتتراوح فترات رحلتهم ما بين 15 إلى 55 متراً وتستوعب من 6 إلى 24 شخصاً في 3 إلى 12 مقصورة مع دش خاص ومرحاض.

المراكب الشراعية أيناكتش(الكيتش): يحتوي على مؤخرة مرفوعة مرفوعة تتيح مساحة للكبائن الإضافية مقارنةً بالخيبة. قد تكون هناك كابينة رئيسية كبيرة في المؤخرة. وتتسع لـ 6 إلى 24 شخصًا في كبائن من 3 إلى 12 سريرًا مزدوجًا مع دش خاص ومرحاض. هم عموما المراكب الشراعية الكيتش (ماركوني) ، وقياسها بين 15 إلى 55 مترا.

المراكب الشراعية تيرهانديل: وهو أقدم نوع من القوارب الخشبية المحلية مع مؤخرة مشددة مناسبة للإبحار في مياه بحر إيجة. في الأصل كان معظم الأشرعة الراحل ؛ الآن التلاعب يختلف من المراكب الشراعية السلوب إلى القاطع إلى الكاف. وهي تتراوح عادة بين 11 إلى 24 متر في الطول وتستوعب من 6 إلى 10 أشخاص في 3 إلى 5 مقصورات بسرير مزدوج مع دش خاص ومرحاض.

أنواع اليخوت

 إستئجار اليخت : إستئجار يخت للاستمتاع بعطلة خاصة فاخرة في البحر مع عائلتك وأصدقائك المقربين. سواء اخترت إستئجار يخت تقليدي أو كلاسيكي أو فاخر أو فخم حسب ما يتناسب  مع ميزانيتك ، يمكنك التطلع إلى تجربة عطلة لا تنسى ستجعلك ترغب في العودة مرة أخرى!

إستئجار كابينة: لا يمكن استئجار اليخت بأكمله لنفسك؟ لا تقلق! لا يزال بإمكانك تحقيق أقصى استفادة من إجازتك عن طريق إستئجار المقصورة لمشاركة تجربة مبحرة جميلة مع عائلتك أو أصدقائك أو توسيع شبكتك وتكوين صداقات جديدة على متنها!

المرافق على اليخت

لقد تطور تصميم اليخوت التركية التقليدية على مر العصور ويخت اليوم الحديث هو قارب زورق فخم ومريح باللون الأزرق يتراوح طوله بين 11 و 55 متر (36-180 قدم). طول اليخت يتناسب مع قدرة الركاب. اليخوت مفروشة بذوق وطراز رائع لتوفير أقصى قدر من الراحة والتسهيلات للمسافرين على متن القارب. تحتوي كل كابينة قياسية في يخت على كوة وخزانة ملابس ومرآة ونظام تكييف ودش داخلي ومرحاض. كابينات رئيسية مؤثثة بشكل جميل مع مجموعات أريكة ، خزانة ، مكتب عمل وجاكوزي أو دوش تدليك مائي لتدليل الضيوف على متن السفينة. هناك كابينة منفصلة للطاقم.

منطقة السطح واسعة بشكل استثنائي وتكملها أرقى معدات الإبحار ومراتب الشمس والوسائد حتى يتمكن الركاب من الاستمتاع بعطلة ممتعة في البحر! سواء كان الضيوف يرغبون في الاستلقاء تحت أشعة الشمس أو الاستمتاع بركوب الأمواج على البحر في الأدرينالين ، فهناك جميع أنواع الترتيبات المتاحة عند الإستئجار لكي يستفيدوا ويقضون وقتهم. يمكن للمسافرين أيضًا الاسترخاء على سطح السفينة الخلفي الكبير المؤثث بأريكة تقليدية مريحة على سطح السفينة أو الاستمتاع بالأكل الفاخر في صالونات واسعة في منطقة تناول الطعام أو الاستلقاء في المطبخ الجميل والمجهز تجهيزًا كاملاً.

السلامة على اليخوت

تُعد سلامة الركاب والراحة من أهم الأولويات على متن اليخوت. يحتوي كل يخت على مخزون وفير من المياه العذبة والوقود. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أجهزة راديو ، وهواتف المحمول ، ومعدات ملاحة وأمان كاملة مثل طوف النجاة ، وسترات النجاة ، وطفايات الحريق ، بالإضافة إلى تلفزيون ومشغل دي في دي ، وثلاجة ، وصانع ثلج ، وفريزر عميق ، ومقصورة مجهزة تجهيزًا كاملاً وقارب جوكر يساعد على قم بكبح أي أزمة وتسمح لك بالاستمتاع بعطلتك في البحر على أكمل وجه.

طلب عروض

طلب عروض

البحث عن

من خلال إرسال هذا النموذج ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية والإلغاء لدينا