الرجاء تسجيل الدخول

لهذه الميزة ، عليك التسجيل أو تسجيل الدخول.

دردشة مباشرة
Guletyatch.ae

اليخت المستأجر مقابل الفنادق الفاخرة

الفرق بين ليلة عاصفة ويوم مشمس

أكبر ميزة لإستئجار اليخوت الفاخرة هو أنه لايوجد من حولك غير نفسك وعائلتك فقط ، لا يوجد غرباء للتدخل في روتينك اليومي أو احتياجاتك. سيذهب اليخت إلى المكان الذي تريد أن تذهب إليه ، وسيتوقف عندما تشعر بأنك تريد التوقف ، بعد كل شيء ، ما هي نقطة التحرك إذا لم تستطع التوقف؟ خلال كل هذا الإبحار ، يمكنك التمتع بحرية مساحة هادئة أو رفع مستوى الصوت ، فقط أنت وعائلتك سوف تقرر ، ولا يخرج قرار من بين يديك.

التأثير اللطيف للسرير الخاص بك مع ضوء الصباح الباكرالمشع في المطبخ الذي يلمع عينيك. أنت تشاهد ضوء الشمس بينما يضيء الغرفة ، وتنهض ، لتنزل من سرير فاخر بحجم كينغ ، إلى أرضية مغطاة بالسجاد الفخم. وهناك دش دافئ في انتظارك في حمام رخامي ، ويمكنك الاستعداد لوجبة إفطار مبكرة رائعة و ترتدي ملابس السباحة الخاصة بك أو البيكيني.

ثم تقرر بعد ذلك ما يجب القيام به ، فالمشهد ليس هو نفسه ، فالموقع مختلف وكل شيء كنت على دراية به بالأمس هو مجرد ذكرى ، لأن كل شيء جديد اليوم.

هذا هو ما ينتظرك كل صباح في اليخت.

الآن فكر في المزايا العديدة التي تتمتع بها في يخت فاخر ولن تجدها أبداً في أفضل فندق خمس نجوم.

اليخت ليس ثابتًا ، فهو يتحرك باستمرار من موقع إلى آخر ، أو يمكنك أن ترسو على موقعًا معينًا يعجبك.

اليخوت الفاخرة لا تجعلك تنتظر في الطابور ، ولن تقلق أبداً بشأن موقع السرير أو الكرسي "الأفضل". عندما تريد تناول الطعام ، لن تحتاج أبداً إلى الوقوف في الطابور ، وأنت تطلب ما تريد ، ولا تأكل ما هو موجود في القائمة.

يخت فاخر يحتوي على طاقم مكرس لراحتك ، فهو غير مكرس للتواجد من 9 إلى  5 ، فهو يعيد الاتصال بك 24/7 لك ، وغرضه كله هو تلبية كل نزوة ورغبة.

سيذهب اليخت الفاخر إلى حيث تريد أن تذهب ، وسيتوقف عندما تشعر بأنك تريد التوقف ، بعد كل شيء ، ما هو الهدف من التحرك إذا كان بإمكانك التوقف أيضا؟ خلال كل هذا الإبحار ، يمكنك التمتع بحرية مساحة هادئة أو رفع مستوى الصوت ، فقط ستقرر أنت وعائلتك ، ولن يخرج القرار من بين يديك.

يأتي اليخت الفاخر بأشكال وأنواع مختلفة. على هذا النحو ، تقتصر ميزانيتك فقط. كلما كان اليخت أكثر كلفة ، كلما أصبحت الملحقات والإكسسوارات أكثر تطرفًا. هل تحب تبادل إطلاق النار؟ ربما الجولف؟ ربما بعض الغوص في أعماق البحار للكنوز المفقودة ، أو مجرد الابتسام تحت الشمس مع مارغاريتا أو البيرة البلجيكية الباردة. كل شيء هناك لك ، وليس بعيدا بالسيارة ، بل على بعد خطوات قليلة من أجل راحتك الفورية.

أكبر ميزة لإستئجار اليخوت الفاخرة هو أن لديك نفسك وعائلتك فقط من حولك ، لا يوجد غرباء للتدخل في روتينك اليومي أو احتياجاتك. لذا ، فإن خلاصة القول هي أن اليخوت الفاخرة هي متعة فائقة مجانية ، وليست عطلة محدودة.

دعونا نلقي نظرة فاحصة على السبب في كون اليخت هو أفضل قيمة مقابل المال.

عندما يتعلق الأمر باليخوت واحتياجاتها ، لا أحد يقترب من سنوات الخبرة التي تراكمت لدى guletyacht.ae. يفخر فريقنا من المؤسسين والمهنيين المتفانين الذين يديرون أعمال تأجير اليخوت بمعرفة كل يخت يوجد في البحر المتوسط والبحر الأدرياتيكي.

ولذلك فليس مصادفة أن هذه المقالة تذكركل النقاط والمزايا الكثيرة لليخوت بالمقارنة مع الفنادق الفاخرة.

طلب عروض

طلب عروض

البحث عن

من خلال إرسال هذا النموذج ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية والإلغاء لدينا