الرجاء تسجيل الدخول

لهذه الميزة ، عليك التسجيل أو تسجيل الدخول.

دردشة مباشرة
Guletyatch.ae

لماذا استئجار يخت هو أفضل من الشراء؟

للإيجار أو الشراء؟ هذا هو السؤال.

في مقابل شراء اليخت ، لديك الفرصة لاستئجار واحد. النظر في الالتزام المالي للتأجير مقابل الشراء. لا توجد منافسة ، فإن الاعتبار الوحيد الذي لديك عند استئجار قارب هو ما هي الميزانية التي تريد القيام بها لمستوى الرفاهية التي ترغب في تجربتها. يمكنك أيضًا استئجار قارب أكبر فخامًة بدلاً من الالتزام بامتلاك قارب عادي مع مجموعة من الأصدقاء ، ويمكنك الالتزام باستئجار قارب لقضاء عطلة ، وكلما كانت الميزانية أكبر ، كلما كان القارب أكبر وأكثر فخامة.

كما هو الحال مع كل نفقات الرأسمالية ، فإن قرار شراء أصل غالي أو تأجيره يأتي دائمًا. ليس الجميع ملياردير بميزانية غير محدودة أو خيالية لشراء أي شيء وكل شيء. معظم الناس لديهم ميزانية محدودة تحد من قدراتهم الشرائية ، وعلى هذا النحو ، عند النظر في  اختيارأي قارب تشتري ، من يخت فاخر إلى مركب شراعي ، من قارب سريع إلى يخت ضخم ، ستحدد الميزانية الطريق الذي يجب أن تسلكه.

الآن ، كما هو الحال مع أي عملية شراء لـ نفقات الرأسمالية ، تحتاج إلى النظر في تكرار الاستخدام كعامل تأثير رئيسي في عملية صنع القرار. النظر في أن القارب هو في الواقع أسوأ من سيارة في الحفاظ على قيمتها. تصبح بعض السيارات عناصر جامعية ، ونادرًا ما يصبح القارب مطلوبًا بعد العصر ، أو على الأقل في عمر الإنسان.

على هذا النحو ، تنخفض قيمة القوارب بمرور الوقت ، وتوفر المزيد من المواد الحديثة وأنظمة الدفع فرصًا أكثر فعالية للإبحار. ضع في اعتبارك أنه عند شراء مركب ، سينخفض بنسبة 20٪ في السنة الأولى ، ويتراوح بين 5 و 10٪ كل عام بعد ذلك.

الآن ، إضافة إلى هذا الاستهلاك تكلفة مرساة والتأمين والصيانة ، ولديك هواية مكلفة للغاية على يديك. اعتبر أن هناك ما يسمى عقود الملكية المشتركة ، حيث تقوم مجموعة من الأصدقاء بشراء قارب معًا. سلبيات هذا هي أن الأصدقاء هم مثل الزواج ، وليس كل منهم الماضي ، ومعظمهم لديهم حجج. في عالم القوارب ، ستكون الحجج حول من الذي يستخدم القارب ومتى ، ومن ثم تأتي قضايا التكرار والنسب المئوية للملكية. الكل في الكل ، القرار سيئ هواتجاه خاطئ.

دعونا نلقي نظرة على التأجير من منظور الموقع. عندما تملك قاربًا ، يمكنك إرساءه في مكان واحد ، للانتقال من ذلك الموقع إلى آخر ، تحتاج إلى الإبحار. إذا كنت تعيش على بعد آلاف الأميال من وجهتك ، يصبح الإبحار عملية لوجستية رئيسية.

الجانب الآخر من العملة هو التأجير. استئجار قارب يوفر لك مواقع غير محدودة تتطلب فقط سيارة أو قطار أو رحلة جوية. يتم التعامل مع الخدمات اللوجستية من قبل شركة تأجير القوارب والطاقم. هذا شيء تحتاج إلى النظر فيه عند امتلاك قارب. من سيدير الخدمات اللوجستية والطاقم والملاحة والقضايا الفنية والمزيد؟

الاستنتاجات؟ والكثير منهم ، إذا كنتم تريدون الإبحار حول البحر المتوسط وبحر إيجة ، ربما زيارة الجزر اليونانية ، أو ساحل تركيا ، مونتينيغرو ، وكرواتيا ، كل ما عليك القيام به هو الاتصال عبر الإنترنت بإحدى شركات تأجير اليخوت ذات السمعة الطيبة ، وسوف تساعدك على تحديد واختيار أفضل يخت لمتطلبات عطلتك. الاستنتاجات الأخرى تشمل الرياضيات الأساسية أو مراقبة الميزانية. إن استثمار أموالك في عوائد مربحة سيولد دخلاً لاستئجار يخت كبير ، لذلك بدلاً من شراء قارب ، استئجر واحد ، كما يمكنك استئجار واحد كل عام ، سيظل العمل أكثر سهولة وأقل تكلفة من شراء قارب.

طلب عروض

طلب عروض

طلب عروض

البحث عن

من خلال إرسال هذا النموذج ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية والإلغاء لدينا