الرجاء تسجيل الدخول

لهذه الميزة ، عليك التسجيل أو تسجيل الدخول.

دردشة مباشرة
Guletyatch.ae

مغامرات تحت الماء

العالم الخفي تحت الماء

عندما تريد زيارة العالم الرائع الذي يقع تحت الماء ، ضع في اعتبارك وجهتك والجزر اليونانية وساحل تركيا وجزر البحر الأدرياتيكي. سوف تجد أن العديد من اليخوت المستأجرة تزودك بمجموعة من الألعاب المتنوعة والألعاب المائية. تنوع البرية ، يمكن أن يكون هناك معدات عالية التقنية للتنقيب تحت الماء المتطرفة ، بما في ذلك الغوص ، المارينز ، وبوب البحر ، وفي الطرف الآخر غص من البلاستيك.

البحر الأبيض المتوسط والبحر الأدرياتيكي هي البحار في العصور القديمة ، هنا بدأت الحروب الملحمية للآلهة القديمة ومشاركتهم في الحضارة الكلاسيكية. وزادت الزلازل وارتفاع المد والجزر من جراء الغرق المستمر للمدن الساحلية ، كما أن أساطير مينوا وأتلانتس القديمة تملأ عقول المستكشفين بأحلام حية. أضف إلى ذلك طرق التجارة الثابتة عبر القرون ولديك بحر مليء بالنباتات والحيوانات والتحف البشرية المدهشة.

عندما ترغب في زيارة العالم الرائع الذي يقع تحت الماء ، ضع في اعتبارك وجهتك ، والجزر اليونانية ، وساحل تركيا ، وجزر البحر الأدرياتيكي جميعها تقدم تجارب مماثلة ولكنها مختلفة. إذا كنت قادمًا بشهادة غوص ، فستفاجأ بشدة بتنوع الخيارات والمواقع التي يمكنك الاختيار من بينها. إذا لم يكن لديك شهادة ، فإن المستأجر دائمًا يأتي مع مدرب معتمد للغوص مؤهل وذو خبرة عالية يلبي احتياجاتك وأمانك.

بالنسبة إلى المواقع الخاصة مثل المتاحف تحت الماء ، سيتصل طاقم العمل الخاص بك بالموقع للتأكد من الدخول الفوري إلى جميع عجائب هذه المدن التي تقع تحت الماء في العصور القديمة. أيضا ، عند اختيار الوسيط الخاص بك ، تحقق من خدمة الكونسيرج الخاصة بك حيث أفضل مواقع الغوص على طول الطريق الذي تختاره ، وتجربتهم تتجاوز البحث جوجل وسوف تمنحك مواقع الغوص  تجربة مذهلة على أساس الاستعراضات في الوقت الحقيقي من أحدث تجارب الغوص.

عند طلب الحصول على الإيجار الخاص بك ، مع وضع الغطس في الاعتبار ، تأكد من أن طاقمك لديه شهادة غواص رئيسي ، وكذلك تحقق لمعرفة ما إذا كان اليخت يأتي مع بوب البحر. يعتبر بوب البحر هو الأحدث في السباحة تحت الماء ويوفر لك الطيران الشراعي المريح دون الحاجة إلى الكثير من المعدات الشخصية الضخمة والمقيدة.

طلب عروض

طلب عروض

البحث عن

من خلال إرسال هذا النموذج ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية والإلغاء لدينا