الرجاء تسجيل الدخول

لهذه الميزة ، عليك التسجيل أو تسجيل الدخول.

دردشة مباشرة
Guletyatch.ae

تناول الطعام على متن يخت فاخر

كل وجبة هي متعة تذوق الطعام.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية لتجربة عطلة اليخت هي خدمة المأكولات حسب الطلب. يعتبر استئجار اليخوت الفاخر هو العطلة الوحيدة التي تحصل فيها على طباخ شخصي يتحمل وحده مسؤولية التأكد من أنك وضيوفك مدللين بشكل صحيح ، كما أنهم يقومون دائمًا بتحضير جميع الأطباق الشهية والمأكولات التي اخترتموها للإستئجار.

في مرحلة التخطيط ، تقوم بتزويد وسيط الإستئجار الخاص بك بتفضيلات تناول الطعام ، ويمكنك إضافة أي عدد من العناصر المتخصصة والمكونات والقوائم الكاملة لمرافقتك في عطلتك. يعتبر طاهي اليخوت دائمًا شيفًا محترفًا وخبيرًا ، وقد كرس سنوات من الطهي لمئات من الأذواق والأطباق المختلفة ، وسوف يستحضر كل نوع من النكهات والرقة والمفهوم الذي يمكن أن تحلم به.

كل وجبة هي فرحة تذوق الطعام ، من الفول على الخبز المحمص ، أو بريوش والقهوة ، إلى مزيج من اليابانية ، الزامبية، والباسك لطبق السمك الذي سوف يأخذك إلى البحار وخارجها. الايطالية ، الصينية ، الفرنسية ، أو الاثيوبية ، لا يهم ما هو النمط الذي تريده ، من نباتي إلى آكلات اللحوم ، هناك وجبة لكل رغبة تذوق الطعام.

تناول الطعام على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ؛ أنت لا تقتصر على ما ومتى كنت تأكل ، الطعام في شكل وجبات خفيفة إلى وجبات الطعام من 12 إلى طلباتك. من الواضح أنه إذا وضعت طبقًا جديدًا على متن اليخت ، فستحتاج إلى مراجعة الشيف الخاص بك فيما يتعلق بالمكونات ، وإعطاء وقت الطهاة للحصول على جميع العناصر الضرورية لإنشاء أطباق معينة قد تفكر بها خلال عطلتك.

فيما يلي بعض النصائح حول كيفية التأكد من أن تجربة تناول الطعام مثالية.

التخطيط هو 90 في المئة من النجاح ، تأكد من أنك تقدم وسيط الإيجار الخاص بك جميع متطلبات الطعام والرغبات الخاصة بك. يتم تمرير هذا إلى الشيف الذي يعد بعد ذلك المخزون على متن اليخت من المواد الغذائية والمكونات الجافة المطلوبة ، والتخطيط لشراء المكونات الطازجة على أساس خط سير الرحلة.

اتصل بالشيف قبل المغادرة ، ربما قبل بضعة أيام من استعدادك للمغادرة لليخت ، واستدع رئيس الطباخ وناقش متطلبات اللحظة الأخيرة. هذا سيعطي وقت للطاهي الخاص بك للتحضير. يمكنك أيضًا مناقشة هذه المتطلبات في ميناء المغادرة عند الوصول إلى اليخت.

لا تقل أبداً "نحن نأكل كل شيء" ولا نتركها للشيف لإعداد الطعام الذي يراودك. إذا كنت تريد أن تفاجأ ، قم بذلك مرة أو مرتين ، وإلا ، اعطي توجيهات وتعليمات الطاهي الخاصة بك ، وصولاً إلى مدى رغبتك في تناول البيض وشرائح اللحم والقهوة. كن محددًا للغاية مع بعض العناصر ، مثل اللاكتوز والغلوتين والنباتية وغيرها من الاعتبارات الغذائية.

تأكد من أن كل  حساسية معروفة لجميع الموظفين ، على سبيل المثال ، الفول السوداني. إذا كان أحد أفراد عائلتك مصابًا بحساسية مرضية ، سيتم إرشاد الموظفين للتأكد من عدم وجود المكون على متنه على الإطلاق.

أخيرًا ، يجب الأخذ في الاعتبار أن رئيس الطهاة لديه حق الوصول إلى جميع المخزون أثناء وجوده في الميناء قبل المغادرة ، بمجرد أن يبدأ الإبحار يصبح الوصول إلى بعض العناصر محدودًا ، خاصة عند النظر في المنتجات الطازجة. سيكون بإمكان الطاهي الحصول على المنتجات الطازجة من معظم منافذ الاتصال. بالنسبة للأشياء الفاخرة التي لا تتوفر بسهولة ، فكر في الخدمات اللوجستية للوصول إليها ، وكل شيء ممكن.

طلب عروض

طلب عروض

البحث عن

من خلال إرسال هذا النموذج ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية والإلغاء لدينا