الرجاء تسجيل الدخول

لهذه الميزة ، عليك التسجيل أو تسجيل الدخول.

دردشة مباشرة
Guletyatch.ae

24 ساعة على يخت المستأجر

بكل بساطة إسترخي فقط ...

عند وصولك إلى وجهتك وصعود اليخت ، ستكون الأيام الأولى والأخيرة مختلفة عن باقي الرحلة. كل يوم يجلب تجارب فريدة من نوعها ، ولكن كل يوم لديه أوجه التشابه التي تثبت أن الشعور بالراحة والإرتياح من المتعة. دعونا نلقي نظرة على ما يحدث عادة في يوم باليخت ل 24 ساعة.

االصباح

الصباح بالنسبة للشخص الذي إستيقظ. يمكنك أن تكون مستيقظًا مبكرًا وتشاهد شروق الشمس أو تستيقظ بشكل منتظم وتستيقظ مع أشعة الشمس عبر الكوة (النافذة في المصطلحات البحرية) وتعتمد على المكان الذي ترتكز عليه ، يمكنك أن تبدأ اليوم بأي عدد من الأنشطة.

في حالة استيقظت في الميناء. يمكنك القيام بنزهة في الصباح الباكر ، وربما زيارة المخبز المحلي وشراء بعض الخبز الطازج. أو يمكنك السماح لرئيس الطهاة بالتعامل مع جميع أعمال الإفطار والجلوس لتناول وجبة إفطار ممتعة على متن اليخت. عندما ترسو خلف الساحل طوال الليل ، يستيقظ بعض الأفراد الرياضيين ويقفزون في البحر للاستمتاع ببداية مبهجة.

بعد تقديم وجبة الإفطار ، عادة ما ترقع المرساة وتبدأ الإبحار إلى الوجهة التالية ، وتتمتع بالمنظر على طول الطريق وتستعد لتحدي الرحلة القادمة. إذا كنت قد وصلت في الليل إلى وجهة معينة مع نشاط على الأرض ، فستقضي يومك على الأرض.

على مدار اليوم ، لا تقتصر على الطعام والشراب والأنشطة المخزنة على متن السفينة ؛ أنت فقط بحاجة إلى أن تطلب من المضيفة الخاص بك أو الشيف وجبة خفيفة أو النشاط الذي تريده.

وقت الظهيرة

يمكن تناول الغداء في حانة محلية ، أو يكون على اليخت مع غداء معد خصيصًا مصممًا لتلبية جميع الأذواق. يحب بعض الضيوف الاستمتاع بقيلولة صغيرة أو الاسترخاء بعد الظهر بعيدًا عن شمس الظهيرة الحارقة. يفضل الرياضيين القفز مباشرة إلى الماء ولكن لا تفوت  أنشطة المياه الباردة في الشمس الساخنة.

إذا كنت على الأرض ، فإنك إما ستكمل الرحلة أو الأنشطة البرية وتتوجه بعد الظهر إلى اليخت للحصول على فترة راحة ، والاستعداد لرفع المرساة.

بعد الظهر

بشكل عام ، يتم تقسيم فترات ما بعد الظهيرة بين وقت مبكر ومتأخر. يمكن أن يكون وقت الظهيرة في وقت مبكر وقت الاسترخاء على متن اليخت في الظل ، و بعد الظهر للاستمتاع بالخدمة العظيمة على متن السفينة وربما الإبحار بعد ذلك إلى الوجهة التالية بعد قضاء يوم في الاستمتاع بالأنشطة البرية.

ستكون المرحلة التالية من الطريق حوالي ساعتين ، ويمكن أن يكون منفذ الاتصال الخاص بك من شاطئ منعزل إلى ميناء مزدحم. عندما تصل ، سيكون المساء ، والوقت للاستعداد لتجربة رائعة للحياة الليلية أو ليلة هادئة تحت النجوم.

المساء

إذا كنت راسيا في ميناء الاتصال ، فستفكر في التجول حول مطعم شهير أو بار أو تجربة الحياة الليلية. حجم القرية أو المدينة سيقرر أنواع الإختيارات.

ومع ذلك ، فمن الرائع دائمًا القيام بنزهة على طول السواحل ليلاً والاستمتاع بالأضواء والأصوات والاحتفالات في كل نقطة اتصال ، وكل واحدة فريدة وجذابة بطريقتها الخاصة. بعد الاستمتاع بوقت رائع في المدينة ، يمكنك العودة إلى اليخت لقضاء ليلة نوم هنيئة.

إذا كنت ترسو على شاطئ منعزل ، وليس فيه ميناء للاتصال ، فسوف يتم ملئ الليالي مع رئيس الطهاة  أو ربما السباحة في سماء الليل تحت مراقبة الكابتن والمضيفة.

بالمناسبة ، نحن لا نتحدث عن الكثير من السباحة والغطس ، والاستمتاع بالرياضات المائية ، والاستماع إلى الأغاني المفضلة لديك ، وقراءة كتابك المفضل ، والضحك ، والسكر وما إلى ذلك. بكل بساطة إسترخي فقط...

طلب عروض

طلب عروض

البحث عن

من خلال إرسال هذا النموذج ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية والإلغاء لدينا