الرجاء تسجيل الدخول

لهذه الميزة ، عليك التسجيل أو تسجيل الدخول.

دردشة مباشرة
Guletyatch.ae

إستئجار يخت مقابل سفينة سياحية

إستئجار اليخت هو الخيار الأفضل.

عندما تريد أن تخطط لرحلة بحرية ، يجب عليك التفكير في استئجار اليخوت بدلاً من ذلك. توفر لك مواثيق اليخوت المزيد من المتعة ، ولكل ميزة في رحلة بحرية قياسية أو فاخرة ، ستجد خيارًا أفضل في استئجار اليخوت. دعنا نريكم جميع الاختلافات التي تجعل ميثاق اليخت الخيار الأفضل.

الوجهات

على عكس السفن السياحية ، يمكنك تحديد المكان الذي تريد البدء منه والمكان الذي تريد الانتهاء منه. جميع مخططات اليخت مرنة في نقاط البداية والانتهاء. يجب عليك اختيار موقع البدء من منفذ مقبول. على عكس السفن السياحية التي لديها مجموعة بداية وتشطيب الميناء ، والتي يمكن أن تضيف تكلفة إضافية بسبب مشاكل الإبحار. نحن نوفر لك مئات المواقع للاختيار من بينها ، والتي ستضمن لك أقل المشاكل اللوجستيكية التي يجب عليك التعامل معها قبل البدء وعند الانتهاء من إجازتك.

المرونة

تبحر السفن السياحية مع مسار الرحلة ، وليس هناك تغيير في الجدول الزمني ومنافذ الوجهة. استئجار اليخوت هي مرنة بنسبة 100 ٪. يمكنك البدء بمسار واحد وتغييره أثناء الرحلة لتلبية رغباتك. يمكنك التوقف في المواقع لفترة أطول من المواعيد المحددة بالإضافة إلى تخطي المواقع والإبحار إلى مكان رائع آخر على الخريطة. إستئجارات اليخوت تلبي احتياجات كل نزوة ، والنزوات مرنة بشكل حرفي.

الراحة

توفر لك سفينة الرحلات البحرية خيارًا محدودًا من الأرصفة للاختيار من بينها. من المؤكد أن بعض الأجنحة رائعة ، ولكن التكلفة كذلك. تتيح لك استئجارات اليخوت الاختيار من بين أكثر من ألف يخت مع أكثر من ألف مستوى ومستويات مختلفة من الراحة. الألوان والأشكال والأحجام ليست أبدا مشكلة مع الرحلات البحرية.

الخصوصية

السفن السياحية عامة وصاخبة ومثل الحافلة. ينتهي بك الأمر إلى التعايش مع الغرباء. استئجار اليخوت كلها عن راحتك و خصوصيتك و أنت فقط. تخيل يخت فاخر كامل ، كبير أو صغير ، فقط لأجلك. لا للإنتظار في الطابور ، لا تسعى كراسي سطح السفينة ، لا تنتظر المشروبات أو الطعام. لديك كل شيء في متناول اليد. لديك خصوصية تامة في إعداد حميم.

وسائل الترفيه

بالتأكيد ، توفر بعض السفن السياحية الكثير من وسائل الترفيه. ومع ذلك ، هذا هو الموقف العام الذي يأتي أولا يخدم أولا. استئجار اليخوت الفاخرة كلها عن الحصول على المتعة دون الحاجة إلى الانتظار. بغض النظر عن نوع الترفيه الذي تبحث عنه، كل ما عليك القيام به هو التأكد من إبلاغ مسؤول رحلات اليخوت الفاخرة المفضلة لديك في الترفيه لليخوت وانتظاره، وكل ما ترغب به سيكون جاهزًا.

الطعام

السفن السياحية هي مثل المطاعم العائمة ، لديك قائمة مجموعة ، وانتظر في الطابور. استئجارات اليخوت هي طهاة عائمون شخصيون. يمكنك طلب ما تريد ، وقتما تشاء. حتى إذا كنت ترغب في شيء فريد من نوعه ، فإنه لن يكون مشكلة بالنسبة لطاقمك للحصول على ما تريده.

الرياضة

آخر الانتظار حتى مثوله مجانا في السفن السياحية ، وفي كثير من الحالات تكون المعدات قديمة. تؤمن لك اليخوت المستئجرة ذات الجودة العالية لكل رياضة مائية. سيحرص قائدك على زيارة صالة الألعاب الرياضية بشكل منتظم إذا كانت هذه هي رغبتك. ليس هناك رياضة غير قابلة للتحقيق عند استئجار اليخوت الفاخرة ، حتى يمكن ترتيب القفز المظلي والقفز بنجي.

السلامة

السلامة على متن سفينة سياحية هي دائما مشكلة ، مع الآلاف من الركاب جميعا يهرعون عن الاثارة الشخصية و تسود الأنانية. إذا كان لديك أطفال ، فإن السماح لهم بالتجول بمفردهم على متن سفينة سياحية كبيرة هو كابوس. يخت المواثيق كلها عن السلامة والاحتراف. يتم تدريب كابتننا وطاقمنا بشكل محترف لضمان سلامتك في جميع الأوقات. حتى مع وجود الأطفال على متن السفينة ، فهم ليسوا وحدهم أبداً أو بعيدون عن الأنظار.

الاستنتاجات

المال هو الوقت ، والوقت هو المال. كيف تقضي وقتك هو ما يجعل جودة تجربتك جديرة بالاهتمام. يمكنك شراء تذكرة سفينة سياحية باهظة الثمن والعيش مثل عدد، تتصارع على الاهتمام وتأمل في الحصول على خدمة رائعة. أو يمكنك إنفاق المبلغ نفسه أو حتى أقل، والحصول على لمسة شخصية ، وطاهٍ خاص، وطاقم محترف وحتى شخصي، بالإضافة إلى وسائل الراحة والمرونة التي يمكن الوصول إليها طوال الوقت دون انتظار ودون التسرع والتخطيط لكيفية الحصول على شئ قبل نفاده أو الانتظار في الطابور. على عكس سفن الرحلات البحرية ، حيث يقع العبئ على متن السفينة وكيف تتناسب مع ما تقدمه لك السفينة ، فإن رحلات اليخت هي فقط عنك وعن كيفية تلبية مطالبك ورغباتك.

طلب عروض

طلب عروض

طلب عروض

البحث عن

من خلال إرسال هذا النموذج ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية والإلغاء لدينا