الرجاء تسجيل الدخول

لهذه الميزة ، عليك التسجيل أو تسجيل الدخول.

دردشة مباشرة
Guletyatch.ae
تركيا

تركيا

إستئجار يخت في تركيا

هناك وفرة من المياه الفيروزية والإبحار الجيد والأيام المشمسة المشرقة في معظم أنحاء البحر المتوسط ، فلماذا تختار سواحل بحر إيجة والبحر الأبيض المتوسط في تركيا. السبب بسيط بشكل كافي. بينما يمكنك اختبار مهارات الإبحار الخاصة بك على طول أي خط ساحلي تقريبًا من العالم ، فإن الجانب الأكثر أهمية هو الأماكن التي تزورها بعد أن ترسو في وجهتك. إن صفاء الخلجان الوحيدة على طول ساحل بحر إيجة ، وإخلاص القرويين الذين تقابلهم على الشاطئ والتاريخ الغني للمنطقة يجعل تجربة خاصة للغاية عند استكشاف تركيا عن طريق البحر.

تتمتع المنطقة بمناخ مثالي تقريبًا ومياه جذابة ومجموعة من الخلجان والجزر ، ولكل منها جاذبيتها الخاصة. أعطت المجموعة الواسعة من الميزات الساحلية الجذابة والوجه المضياف لساحل تركيا الحديث على بحر إيجة والبحر الأبيض المتوسط هذه المنطقة اسمًا خاصًا ، ساحل الفيروز. يبلغ طول ساحل الفيروز حوالي 560 كم ويمتد من كوشاداسي في الشمال إلى أنطاليا في الجنوب. تضاعفت خصوصيات وعموميات العديد من الخلجان والمداخل على طول ساحل التقويس طولها بشكل فعال مما يجعل المياه الزرقاء التي تجوبها البحار تجربة خاصة للغاية.

يوجد في مقاطعة موغلا 131 خليجًا من اللؤلؤ على طول ساحلها 1124 كم. يمكن لكل من البحارة ذوي الخبرة والهواة الذين يرغبون في الاستمتاع بالبحر والشعور بالرياح على وجوههم استئجار طائرة جوليت. يمكن استكشاف المزيد من المواقع البعيدة خلال رحلة زرقاء على متن إحدى اليخوت التي تم بناؤها محليًا والتي تسمى جوليت. إن جوليت عبارة عن تكيف حديث لليخوت الشراعية التقليدية في البحر الأبيض المتوسط ويأتي الاسم من الكلمة الإيطالية " جوليتا ". يتم إنتاج قوارب جوليت محليا من صنوبر إيجة مع الطوابق واسعة وكبائن مريحة كبيرة. يلتحق القبطان والطهي والطاقم لتشكيل صورة من الانسجام الطبيعي مما يجعل رحلة على متن طائرة جوليت وسيلة مثالية للاستمتاع التام بالساحل الفيروز في تركيا.

إذا كنت من النوع الذي يريد أن يكون في تركيا عندما يكون الإجراء ، فستحتاج إلى زيارتها في موسم اليخوت بين بداية شهر مايو ونهاية شهر سبتمبر. تمتلئ المناطق الساحلية للبحر الأبيض المتوسط وبحر إيجة بآلاف الزوار القادمين يوميًا.

في شهري يوليو وأغسطس تكون الأيام طويلة وحارة والليالي دافئة. أسعار الرحلات البحرية والإقامة هي الأعلى في تلك الفترة. إذا كنت تريد مزيدًا من الهدوء و السكينة ، و طقس رائع، فحاول أن تقوم بالزيارة في شهري مايو ويونيو أو سبتمبر وأكتوبر.

يمكن أن يكون الماء في سبتمبر دافئًا بشكل خاص في أماكن معينة. يوفر موسم العطلات في أواخر أبريل ومايو وأكتوبر ظروفًا ممتازة للإبحار وفرصة للذهاب في الرحلات أو صيد الأسماك. فالمياه لا تزال دافئة بما يكفي للسباحة في أماكن كثيرة.

تشرق الشمس بشكل مختلف هنا. الليالي أطول ، المشروبات أكثر متعة. ثم هناك حب في تركيا ... عليك تجربة ذلك لفهم جاذبية تركيا حقًا.

تعد تركيا واحدة من أكثر دول العالم أمانًا للسفر. متعب من العمل؟ هل ترغب في الحصول على وسيلة ممتازة للاسترخاء والراحة من الحياة المجهدة؟ حسنًا ، لقد حان الوقت للذهاب وزيارة مكان سماوي حيث يمكنك قضاء إجازتك الاستثنائية. ابدأ بالتخطيط لقضاء عطلتك في تركيا وكن مندهشًا بما يمكنك القيام به في هذه الجنة.

تبحث عن استئجار اليخوت في تركيا؟

أنت تستحق أفضل الاهتمام الشخصي ، لذا تأكد من أننا سنوفر لك إستئجار اليخت المثالي بالنسبة لك و لأية ميزانية. تفضل بزيارة قسم إستئجار يخت للحصول على مجموعة كبيرة من اليخوت. سيساعدك فريقنا المتمرس في العثور على أفضل يخت وسيجعل رحلتك البحرية ممتعة للغاية. تنتظرك السباحة والغطس والوجبات اللذيذة ومئات المغامرات.

طلب عروض

طلب عروض

البحث عن

من خلال إرسال هذا النموذج ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية والإلغاء لدينا

  • تركيا