الرجاء تسجيل الدخول

لهذه الميزة ، عليك التسجيل أو تسجيل الدخول.

دردشة مباشرة
Guletyatch.ae

كرواتيا - اختيار الوجهة الصحيحة

كرواتيا مليئة بالعجائب والمفاجآت ، وهناك العديد من المعالم السياحية التي يمكن زيارتها ، ومن بينها هذه المواقع الأربعة الأولى التي تحظى بشعبية كبيرة ولسبب وجيه جدا. الجزر الدلماسية هي قطاع من الجزر التي تواجه قبالة ساحل كرواتيا.

دوبروفنيك هي الجوهرة في تاج كرواتيا ، وهذه المدينة القديمة المسورة المدهشة متألقة مع جميع زخارفها في العصور الوسطى. هناك شوارع من الحجر الجيري ، ومبانٍ باروكية ، وميض لا نهاية له من البحر الأدرياتيكي ، حيث يظهر عند النظر إليها من اليخت بحرًا من أسطح المباني الحمراء والأشجار الخضراء والجدران القديمة ذات اللون البرتقالي الأصفر. تمتلئ هذه المدينة بالحياة والرفاهية وعدد كبير من المواقع للاستمتاع بها.

الجزر (الدلماسية)

كرواتيا لديها 1246 جزيرة. لن تزور الجميع ، ولن تزور نسبة 1٪ ، وما ستفعله هو تعويم العديد من الأشخاص ، والاستمتاع بمشاهدتهم والتوقف في موقع واحد أو موقعين للاستمتاع بثقافتهم الخاصة وآرائهم الفريدة. فيما يلي بعض الخيارات التي يجب وضعها في الاعتبار:

كريس هي أكبر الجزر الكرواتية وتغطيها مساحات خضراء محصورة بشكل حاد تنتشر فيها الشواطئ المليئة بالحصى والمستوطنات الصغيرة المحاطة بالأسوار. هذه الجزيرة مكتظة ، وبلدة كريس بها حوالي 100 نسمة. هناك الكثير لرؤيته في الجزيرة ، بما في ذلك قرية فالي ذات الشواطئ والبحر الصغير و بيلي و لوبينيس.

سوف تعطيك وسينج العديد من عوامل الجذب بما في ذلك المتاحف والكنائس والشواطئ المليئة بالحصى ، بالإضافة إلى الرياضات الجوية والبحرية. المدينة الرئيسية ، مالي لوسينج ، هي موطن لعدد قليل من المنتجعات والفنادق والمطاعم وحتى الحياة الليلية.

راب هو كل شيء عن الشواطئ الرملية ، والمرح العائلي. هذا هو المكان للاستمتاع مع الأطفال الصغار ، وسوف يتمتع به حتى تحت أشعة الشمس الحارقة مع الجيلاتي.

باغ هي عاصمة كرواتيا للغطس ولكن أيضا ملاذ للارتياد ومكان لجميع عشاق موسيقى الرقص. مع المناظر الطبيعية القمرية والنوادي في الهواء الطلق ، والشلالات الليلية ، ويبدأ المرح.

جزر كورناتي - هذه القوارب قابلة للوصول فقط ومصنوعة لليخوت ؛ هذا هو المكان الذي ستجد فيه حديقة كورناتي الوطنية.

براك - هذه هي ثالث أكبر جزيرة في كرواتيا ، حيث ستجد زلاتني رات ، وهو أشهر الشواطئ في كرواتيا. إذا كانت هذه الجزيرة مثيرة للإثارة والإثارة ، فإن هذه الجزيرة هي المكان الذي تريد أن تكون فيه ، مع كل شيء من التنس ، وركوب الأمواج ، والغوص ، والتزلج الهوائي ، والتجديف بالكاياك وركوب الدراجات الجبلية.

هفار - عندما يتعلق الأمر بالرقص على المنضدة والأناقة ، هذه هي الجزيرة التي يمكنك زيارتها ، مزيج من المسافرين الحقيقيين يمزجون معا ويستمتعون بعجائب مدينة هفار ، ستاري غراد وجيلسا. مع حلول الليل ، تأتي الكوكتيلات في موكب لا نهاية له.

فيس - هذه هي جزيرة الشاطئ المنعزلة وهي مثالية لقضاء عطلة هادئة.

تشبه جزيرة كورتشولا دوبروفنيك ، ويمكنك زيارة الكاتدرائية الرائعة التي تعود للقرن الخامس عشر ورؤية كاتدرائيتها الرائعة ، بالإضافة إلى تجربة طعام رائع يتم تقديمه من موقع لا يحصى.

ملجيت - هذه هي جزيرة المشي  على الطبيعة ومغطاة بالنباتات المورقة. هي حديقة وطنية وتعد موطنا لبينديكتين النقدية الصغيرة وبعض الآثار الرومانية.

طلب عروض

طلب عروض

طلب عروض

البحث عن

من خلال إرسال هذا النموذج ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية والإلغاء لدينا