الرجاء تسجيل الدخول

لهذه الميزة ، عليك التسجيل أو تسجيل الدخول.

دردشة مباشرة
Guletyatch.ae

تركيا - اختيار الوجهة الصحيحة

الساحل التركي - يتكون ساحل الفيروز من 6 أقسام منفصلة ، وتغطي مساحة 8000 كم من الساحل مع 397 شاطيء علم أزرق ، والكثير من البلدات والمدن الرائعة التي يمكن زيارتها على طول الطريق.

تعتبر بودروم واحدة من أرقى المنتجعات الأوروبية في تركيا. توفر لك هذه المدينة شوارع محفوفة بأشجار النخيل ومنازل بيضاء مسقوفة ذات أسقف منبسطة على سفوح التلال. يعطيك خلفية مذهلة لقلعة سان بيتر. ومع ذلك ، فإن أهم شيء في بودروم هو حقيقة أنها مركز اليخوت في تركيا. انها واحدة من أرقى المراسي في العالم والأكثر شعبية في منطقة البحر الأبيض المتوسط.

على طول شبه جزيرة بودروم ، سوف تصادف جامبيت ، وهو شاطئ شهير قريب. ثم هناك جوموشلوك ، وهو منعزل ومثالي لمطاعم تناول السمك الهادئة وتجربة المرفأ الصغير. إنه أيضا مكان رائع للغوص لمشاهدة أطلال تحت الماء.

بيتز هو للحشد الأكبر سنا وأكثر تميزا ولديه كوف محمية محمية لطلاب الإبحار في المياه الضحلة.

يحتوي تورغوتريس على مرسى جديد وهو مكان رائع للزيارة مع الأطفال الصغار بسبب الخط الساحلي الضحل.

توركبوكو  هو موقع استثنائي وحصري مع بعض من أفضل الطعام على الساحل بأكمله.

أورتاكنت هو شاطئ محلي للسكان المحليين ، ومعظم الزوار من تركيا ، مدعين أن هذا هو أفضل شاطئ في شبه الجزيرة.

داتشا هوميناءلا يمكن الوصول  إليه عبر الطريق ويزار من قبل الرحلات البحرية الزرقاء أساسا. هذا توقف مذهل لليخوت المستأجرة. وهي عبارة عن قرية ساحرة مليئة بالأشجار مع نباتات البوغنفيلية التي توفر لك الكثير من المتاجر والبارات والمطاعم التي تقدم الأسماك والمأكولات التركية التقليدية.

هيسارونو في الأساس موقع مذهل ، وتحيط بها جبال مكسوة بالصنوبر المذهل. هذا واحد من المواقع التي يجب أن تتوقف عندها لزيارة المعالم المحلية، للطعام والمشي.

مارماريس - اسم مارماريس قبله ، مدينة منتجع بحري حديثة مدهشة حيث يلتقي كل من بحر إيجه والبحر الأبيض المتوسط.

إيشميلر أكثر خضرة من مارماريس المجاورة وتعطيك شوارع واسعة مبطنة بالأشجار وأجواء مريحة.

داليان هي مدينة صغيرة تقع على دلتا نهر على الساحل الجنوبي الغربي لتركيا. هذه بلدة صيد هادئة تعطي اسمها لعدد من المواقع الرائعة.

شاطئ إيزتوزو غير مطور بالكامل ويمكن الوصول إليه بالقارب من داليان. إنه رمل ذهبي مع بحر ضحل على الأرفف.

مدينة كاونوس القديمة - هذه المدينة القديمة المدمرة تحتوي على مسرح يوناني ومعبد يرجع إلى أبولو. يتم الوصول إلى أنقاض مدينة كاونوس القديمة عن طريق القوارب أو سيرا على الأقدام.

ساريجيرم هذا مركز سياحي متنامي مدعوم بأشجار الصنوبر ويواجه شاطئًا رمليًا رائعًا. هذا مثالي للزيارات العائلية.

جوتش يحتوي على مرسى ممتاز ولديه أيضا مطاعم ومحلات راقية كبيرة ، وهي فترة راحة مثالية من يوم طويل على البحر.

فتحية الساحل من تركيا حيث ستجد كل هذه الخلجان المفقودة والمراسي الخفية ، هذه هي الوجهات الأكثر شعبية ، وهناك جولة نهارية في الجزر الاثني عشر. أنت لست بحاجة إلى أن تقوم بتلك الجولة لأنك على اليخت ، ولكن بالتأكيد زيارة المواقع إذا كنت هناك.

يُعرف شاطئ أولودينيز بالقرب من فتحية بالبحيرة الزرقاء ولكنه مشهور للغاية بالمظلات الهوائية.

ساحل كالكان مليء بالتطور والمنتجعات الفاخرة. القرية نفسها غارقة في ثقافة العالم القديم ولها شهرة الطعام التركي التقليدي الممتاز.

كاس هي مدينة مرفأ استرخاء لم يمسها أحد ، مع جو مسترخي.

يتم الوصول إلى كيكوفا عن طريق القوارب وهي مجموعة من الجزر. هذا موطن لبعض المستوطنات الليسية المذهلة والمدن المغمورة - رحلة نهارية مثالية للغطس والاسترخاء بالقرب من قلعة سيمينا المحلية ، وهو ميناء جذاب تغاضيه أطلال قلعة صليبية.

باتارا هو أطول شاطئ في تركيا 22 كم من الرمال البيضاء الجميلة ، تدعمها الكثبان وشجيرات الميموزا.

توفر لك شبه جزيرة لوريما على طول ساحل بساتين الزيتون وغابات الصنوبر والكثير من الأطعمة الطازجة الجيدة والنبيذ المحلي اللذيذ.

أنطاليا - اسم أنطاليا يستحضر رؤى المسرات النهارية والمرح الليلي ، هذه هي الريفييرا التركية وتوفر المئات من المواقع للزيارة. ومع ذلك ، دعونا نركز على ما تراه من اليخت ، والذي يتضمن مناظر جبلية مذهلة ، حيث تقع مدينة أنطاليا على قمة المنحدرات. على بعد حوالي 12 كلم من المدينة يوجد الشاطئ الرملي الذهبي لارا ، بينما في الغرب هو شاطئ كونيالتي ذي الحصى الطويل. وتشمل الأماكن الأخرى على طول الساحل شاطئ باتارا ومنتجع بيليك للغولف ومجمع كيمر متعدد الأغراض ومنتجع ألانيا العصري الذي يضم ميناءًا جميلاً يحتوي على برج أحمر مسيطر. ألانيا مكان يجب أن تتوقف فيه وإلقاء نظرة.

ثم توجد بلدة سايد القديمة في شبه جزيرة تضم شواطئ رملية ، تليها حديقة ساحل جبل أوليمبوس الوطنية ومنتزه كوبرولو كانيون الوطني.

سواحل البحر الأبيض المتوسط الشرقية

سواحل البحر الأبيض المتوسط الشرقية  مسجلة في التاريخ وهو نقطة انطلاق للعديد من الحضارات القديمة.

مرسين هي أكبر منطقة للتجارة الحرة في تركيا على البحر الأبيض المتوسط وتحيط بها بساتين البرتقال والليمون.

تم تسمية كزكاليسي  (قلعة مايدن) بشكل مناسب بعد قلعة صليبية يبدو أنها تطفو في المياه الزرقاء على بعد 150 متر من الشاطئ من بلدة المنتجع الشاطئية هذه.

أسكندرون ، أو الإسكندرونة ، أسسها الإسكندر الأكبر ، بعد فوزه ضد الفرس في إيسيس. هذا ميناء تجاري مزدحم حيث يمكنك الحصول على جمبري إسكندرون الكبير.

تاشوجو هو منتجع عطلات نموذجي. يمنحك ذلك الشواطئ البيضاء والمياه النقية حتى تسبح وتسبح.

ساحل شمال بحر ايجه

يمتد ساحل شمال بحر إيجه على أكثر من 9000 عام من التاريخ والأساطير والثقافة. يوفر هذا الساحل التركي المدهش الكثير من الإبحار والغوص والسباحة في المياه النقية. هناك الكثير من الشواطئ الرملية الجميلة ، وأطنان من مدن المنتجعات وإمدادات غير محدودة من الطعام والثقافة المحلية. ومع ذلك ، هذا هو ساحل هادئ ، مثالي ليخت الاسترخاء.

تشيشمي هي مدينة منتجع هادئة تحتوي على قلعة رائعة للقرن الرابع عشر من سانت بيتر ، ومع ذلك ، يوجد بها شارعان رئيسيان فقط مع متاجر ومطاعم وحانتين. تعتبر شبه الجزيرة رائعة لركوب الأمواج ، وتعتبر ألاكاتي واحدة من أفضل مواقع ركوب الأمواج في العالم.

يعد كوشاداسي منتجعًا عالميًا كبيرًا ويُعد موطناً لأحد الشواطئ الأكثر روعة في جميع أنحاء تركيا ، شاطئ السيدات. تحتوي هذه المنطقة أيضًا على شبه جزيرة ديليك ، الحديقة الوطنية.

تتمتع أيوالك بميناء لطيف وتحيط بها غابات الصنوبر. هذا مكان رائع للهروب من المواقع المليئة بالسياح الأجانب.

التينكوم تعني الرمال الذهبية وهو موقع شاطئ رائع.

أسوس هي مدينة قديمة تقع على قمة قمة صخرية ، وتوفر لك مناظر لا تصدق من بحر إيجه واليونان ، وميناءها هو واحد من أكثر المناظر الخلابة على ساحل بحر إيجة.

طلب عروض

طلب عروض

البحث عن

من خلال إرسال هذا النموذج ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية والإلغاء لدينا