الرجاء تسجيل الدخول

لهذه الميزة ، عليك التسجيل أو تسجيل الدخول.

دردشة مباشرة
Guletyatch.ae

كيف تختار اليخت المستأجر الخاص بك

هذه كلها تعتمد على نوع الإستئجار الذي تبحث عنه.

توفر إستئجار اليخوت إمكانية الوصول إلى مئات اليخوت بمستويات مختلفة من الجودة والحجم والسعر. من اليخوت الفاخرة الشخصية الرائعة إلى اليخوت الشراعية الحديثة الرائعة. ربما يكون اختيار اليخت هو أول طلب تجاري لأن هذا سيحدد ميزانية إجازتك وسيتم وضع كل شيء ضمن الحدود المادية والاقتصادية لليخت الذي تختاره.

موقعك

دعونا نبدأ بحقيقة أن الموقع غير ذي صلة ، بغض النظر عن المكان الذي تريد الإبحار فيه في البحر الأبيض المتوسط وبحر إيجة والبحر الأدرياتيكي ، سيأخذك اليخت إلى هناك بأناقة وراحة. سواء كنت في حاجة إلى ميناء عميق أو ضحل لا يمثل مشكلة أيضًا ، نظرًا لأنه كلما كان اليخت أكبر ، كلما تتوفر خيارات إرساء أكثر.

الحجم

لا يهم الحجم ، فكلما كبر حجم اليخت ، زاد عدد الأشخاص الذين يمكنك اصطحابهم معك ، أو كلما زاد عدد الغرف المتاحة لعدد أقل من الأشخاص. في الواقع ، العديد من اليخوت الكبيرة لا تصل إلى عدد الكبائن المتاحة وتفضل خلق جو مريح ومنحرف ليناسب إسراف اليخت.
تأكد دائمًا مما إذا كان اليخت الذي تريده يدعم عدد المسافرين الذين ينضمون إليك.

قلم المدقة

اليخوت تأتي في مجموعة متنوعة من الأساليب ، بدءا من اسبارطي إلى البذخ الكامل. الديكور يمكن أن يكون حديث للغاية مع خطوط أنيقة ، إلى الخشب القديم من القرن السابع عشر وتاك. النمط شخصي ، ويجب أن تقرر أسلوب اليخت عندما تبحث عن الحجم أيضًا.

متطلباتك على متن السفينة (إجازة أو عمل)

هذه كلها تعتمد على نوع الإستئجار الذي تبحث عنه. أأنت ذاهب في عطلة أم هذا إستئجار الشركات؟ إذا كان إستئجار الشركات فهو للعمل أو المتعة؟. في الأساس ، تم تصميم إستئجار الترفيه للرياضات المائية ، وزيارة الميناء والكثير من الاسترخاء. يميل متطلب الأعمال إلى التركيز على قاعات المؤتمرات والمعدات التي تدعم المؤتمرات عن بعد. تأكد من التحقق من توافق اليخوت لمتطلبات العمل. تأخذ في الاعتبار أن العديد من المؤتمرات تتطلب اليخوت التي يمكن أن تتعامل مع أكثر من ١٠٠ زائر ، في حين أن معظم اليخوت العطلة تلبي ما يصل إلى ١٦ راكبا.

فئات اليخوت

اليخوت الشراعية الفاخرة هي كبيرة جدا وحديثة وعالية الحصرية. ويرجع ذلك إلى حجم اليخت والطاقم ووسائل الراحة التي سوف تجدها على متن السفينة. في جوهره ، يخت شراعي فاخر هو منتجع عائم من فئة ٥ نجوم.

اليخوت الفاخرة الفخمة هي أعلى فصول اليخوت جميعها ، فهي تطلق أيضاً اليخوت الفاخرة / اليخوت VIPالفخمة. إن اليخوت في هذه الفئة مختلفة تماماً عن غيرها ، ومشروعاتها مصممة خصيصاً من قبل المهندسين المعماريين البحريين باتباع خيارات المالكين ، والتصاميم الداخلية التي صنعها المهندسون المعماريون المعروفون ذو أسماء مشهورة في سوق هذه الصناعة.

اليخوت الفاخرة: عدد الكبائن في هذه الفئة يعتمد على حجم اليخوت وشركائها بسبب التغيير. فمن الممكن رؤية شفره فاخره من ٣ كبائن تصل الي ١١ ، وكبير حجرات وكثيرا ما يبدو في هذه الفئة من ٩٥٪ من اليخوت الدنيا لديك كابينة رئيسية. بجانب كبائن مزدوجة ، هناك أيضا كبائن توأمية في اليخوت الفاخرة التي تعتبر مثالية لاستئجار الأسرة لاستخدامها للأطفال.

اليخوت الكلاسيكية: يتراوح طول اليخوت وحجمها بين 17 - 35 متر ، ويتوقف تغير عدد الكبينات على طول اليخت 3،6،7،8،9 والمزيد من الكبائن. تحتوي معظم الكبائن على سرير مزدوج في هذا المكان ، كما توجد مرافق كابينة توأم على متن السفينة. تحتوي جميع الكبائن على حمامات خاصة وكابينة أكبر من كبائن اليخوت ذات الدرجة الاقتصادية. تحتوي كبائن اليخوت القياسية على مرافق تكييف الهواء ، ويتم تضمين 6 ساعات من استخدام المكيف بشكل عام في سعر استئجار اليخوت.

اليخوت التقليدية: تعتبر الأرواح التقليدية هي الأرخص في فئات اليخوت ، وبدأت الإنشاءات في بداية التسعينيات ، ومعظمها متشابه مع بعض الأشياء الأخرى. تحتوي جميع الكبائن على سرير مزدوج أو توأم مع مرافق حمام خاص. لا توجد مرافق تكييف الهواء ، وعدد الطاقم هو 3-4. برامج الرحلات الزرقاء الكلاسيكية تعمل مع اليخوت التقليدية.

طلب عروض

طلب عروض

البحث عن

من خلال إرسال هذا النموذج ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية والإلغاء لدينا