الرجاء تسجيل الدخول

لهذه الميزة ، عليك التسجيل أو تسجيل الدخول.

دردشة مباشرة
Guletyatch.ae
جزيرة استيباليا

جزيرة استيباليا

رحلات يخت بحرية إلى جزيرة استيباليا

استيباليا هي واحدة من تلك الجزر السرية التي تتلقى عدد قليل من الزوار الأجانب ولكن تحظى بشعبية من قبل اليونانيين. تقع جزيرة استيباليا الرائعة في دوديكانيز، ولا تزال فيها التقاليد المحلية على قيد الحياة، وقضاء العطلات الخاصة بك هناك يتألف في تناول الكثير من السمك (يعرضها العديد من مطاعم الأسماك في الجزيرة)، والكثير من السباحة في الخلجان المهجورة الجميلة (نعم،إأنها لا تزال موجودة!). عندما تكون بجزيرة استيباليا، لا تفوت زيارة مركز استيباليا ، كورا، و المنازل البيضاء الجميلة وقلعة البندقية التي تتوجها ، وزيارة طواحين الهواء، فضلا عن ميناء مالتيزانا الصغير ، وخصوصا بين الساعة 7 و9 صباحا حيث يعود الصيادون لبيع الأسماك وجراد البحر مباشرة من قواربهم (الحصول على طعم الحياة التقليدية).

معلومات عن جزيرة استيباليا

استيباليا هي واحدة من تلك الجزر السرية التي تتلقى عدد قليل من الزوار الأجانب ولكن تحظى بشعبية من قبل اليونانيين. تقع هذه الجزيرة الرائعة غرب نيسايروس وشرق أنافي. مساحتها 97 كيلومترا مربعا ولها خط ساحلي من 110 كيلومترا مع العديد من الموانئ الطبيعية والخلجان وجزر عديدة. وتضم الجزيرة اثنين من الكتل الصخرية، انضم اليهم برزخ 110 متر. المستوطنة الرئيسية في الجزيرة هي كورا التي تقع على الساحل الغربي والتي بنيت على نفس الموقع تماما كما في المدينة القديمة. فوق المدينة تسود القلعة مع اثنين من الكنائس البيضاء التي استعادها جون كواريني في القرن الرابع والتي تغنى الكثير عن التقليد في الموسيقى الشعبية باسم "حصن أستورباليا". اليوم تمتدت المدينة على طول الساحل إلى الميناء الذي يعرف باسم بيرا ييالوس. على مسافة صغيرة من كورا تجد ليفادي، الوادي الساحلي الغني. تنتج هذه المنطقة نوعية استثنائية من الفواكه والخضروات والحمضيات وتنتهي على شاطئ مثالي. في الجزء الشمالي من الجزيرة هناك ميناء كبير وآمن تماما مع مستوطنة صغيرة تسمى مالتيزانا أو أنليبسي. فاثي، تقع على طول خليج خلاب، هي مستوطنة أخرى وقد بلغت ذروتها في الماضي نظرا لكميات كبيرة من الجير التي كانت كافية لتغطية الاحتياجات المحلية وأيضا للتصدير. الكتاب القدامى يتحدثون بأعجاب عن مناخ الجيد للجزيرة ، وعدد وافر من الطرائد التي تولد هناك (خصوصا الدواجن والأرانب) وكميات وفيرة من الأسماك والإسفنج في البحار المحيطة بها. و تجدر الإشارة إلى أن الثعابين غير موجودة في استيباليا.

تاريخ جزيرة استيباليا

وفقا للأساطير اليونانية، استيباليا وأوروبا كانتا إبنتا فينيكوس وبيراميديس. كان الكاريس هم السكان القدامى للجزيرة والذين أطلقوا  على الجزيرة  إسم "بايرة" ( كلمة يونانية تعني "النار")، بع وفقا لأرضيتها المحمرية.

انتمت الجزيرة لقرون إلى الإمبراطورية المينوية. استحوذ الموقع الإيجابي للجزيرة على إهتمام الرومان لاحقًا و الذين سيطروا على الجزيرة عام 1207.

المعالم السياحية

تم العثور على العديد من أطلال القرون الوسطى منتشرة في جميع أنحاء الجزيرة. تشمل المواقع التي يمكن مشاهدتها على الجزيرة طواحين الهواء الخلابة ، والمنازل الصغيرة الفريدة في الحصن (أزقة كاراي) ، والشواطئ المثالية والمرافئ الطبيعية. في القلعة توجد كنيستان قديمتان ، هما سانت جورج وعذراء الحصن (البشارة). ومع ذلك ، فإن الموقع الرئيسي للعبادة هو " سيدة الباب" (بورتياتيسا) الذي يحتفل به بمهرجان في 15 أغسطس.

القلعة مع الكنيستين بداخلها: باناجيا في كاسترو وأجيوس جورجيوس - المتحف - بيرا جيالوس - أجيوس ايوانيس قلعة - ساحل جنوب غرب الجزيرة – دير باناجيا بورتياتيسا -ليفادي -كنيسة ميغالي باناجيا - بيرا جيالوس - متحف إكليسياستيك.

طلب عروض

طلب عروض

طلب عروض

البحث عن

من خلال إرسال هذا النموذج ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية والإلغاء لدينا