الرجاء تسجيل الدخول

لهذه الميزة ، عليك التسجيل أو تسجيل الدخول.

دردشة مباشرة
Guletyatch.ae
جزيرة تيلوس

جزيرة تيلوس

رحلات يخت بحرية إلي جزيرة تيلوس

تيلوس جزيرة بسيطة، والناس متعاونين ويرحبون بك فور وصولك إلي الجزيرة. جزيرة تيلوس تضم 300 نسمة فقط ، والسياحة قليلة جدا. هناك ستستمتع بالحياة الهادئة، وبالطبيعة، وسوف تسبح في المياه الواضحة وضوح الشمس. عدم وجود السياحة تمنحك الفرصة للتعرف علي السكان المحليين وتصبح جزءا من حياتهم اليومية. لا تنسى زيارة ميجالو كوريو التي تحيط بوسط بلازا حيث سترى بقايا الجدران القديمة، ومقبرة كبيرة (مقبرة)، والمتحف، والأديرة وأطلال القلعة.

معلومات عن جزيرة تيلوس

تقع تيلوس بين جزيرتي نيسايروس وشالكي. وتبلغ مساحتها 64 كيلومترا مربعا، يبلغ طول سواحلها 63 كم وعلى مسافة 290 ميلا بحريا تشكل ميناء بيرايوس. كانت الأرض صخرية مع الاستثناء الوحيد لواد خصيب صغير وجد تقريبا في وسط الجزيرة والذي ينتهي به المطاف على امتداد كيلومتر واحد ، الشاطئ الرملي الشاعري ايريستوس. اليوم تيلوس تضم 300 نسمة. الجزيرة لديها مستوطنتين، الأساسية ليفاديا، وهي ميناء الجزيرة، وميجالو كوريو. ميجالو كوريو هي العاصمة ومستوطنة هادئة مثيرة للإعجاب كما بنيت عند سفح تلة صخرية مع القلعة، التي بناها فرسان القديس يوحنا، مستقرة فوقه. حتى القرن 18 في وقت مبكر، القرية بأكملها كانت تقيم داخل أسوار القلعة. أكثر اللوحات الجدارية من القرن 16. في السنوات الماضية كان لتيلوس المزيد من السكان ومناطق أكثر، والتي منها ميجالو كوريو، و هي عاصمة الجزيرة وليفاديا، و لا يزال ميناء الجزيرة مأهولا إلى اليوم. على مسافة 2،5 كم غرب ميجالو كوريو يمكنك زيارة دير القديس انطونيس بينما 6،5 كم شمال غرب هو دير القديس بانديلايمون - الدير الأكثر أهمية في الجزيرة. وتشير التقديرات إلى أنه اكتسب مظهره الحالي خلال النصف الثاني من القرن 15 وازدهر في حوالي القرن الثامن عشر. له العديد من اللوحات الجدارية وساحة مرصوف بالحصى. مستوطنة أخرى من الجزيرة، مهجورة اليوم ولكن في حين تستحق الزيارة هو ميكرو كوريو. وافترض أن تم بناؤها في عهد الفرسان لكنه بدأت سكانها في تركها خلال العقد 1930 .

تاريخ جزيرة تيلوس

تيلوس كانت مأهولة خلال فترة العصر الحجري الحديث. تعرضت للغزو وحكمها قبائل مختلفة مثل شعب البيلاسجيك و الميسيني. فيما يخص اسمها من المعتقد أنها تحتفظ حتى الآن باسمها القديم. وفقا للأساطير، حصلت تيلوس علي اسمها من تيلو، الابن الاصغر لتيلشيديناس ألياس وهيليوس. في هذه الجزيرة جمع تيلو النباتات العلاجية لزوجته المريضة وفي وقت لاحق بنى المعبد الذي أصبح كاهنه. على الرغم من أن الأسطورة لها سحر، فالحقيقة بشأن الاسم مثل أسماء معظم الجزر الأخرى "، هو أنه منشأ ما قبل الهيلينية غير معروف. على تيلوس ولدت وعاشت الشاعرة إيرينا، والتي يعتقد أن تكون مساوية لسبافو الشهير - توفيت في سن مبكر جدا. خلال أوقات الهلنستية كان تيلوس تخضع لنفوذ الدولة الجبارة رودس وتم دمجها أخيرا فيها. عام 1310 غزا فرسان القديس يوحنا تيلوس. استولي الأتراك على الجزيرة عام 1522 حتى 1922 حيث تولى الايطاليين السيطرة. وانضمت تيلوس لليونان في عام 1948.

المعالم السياحية

المكتشفات الحفرية ذات أهمية خاصة و هي ذات أهمية في جميع أنحاء العالم. في نوفمبر 1971 أعمال التنقيب الحفرية في كهف من هاركاديو، جلبت العديد من الآثار القديمة: عظام الفيلة القزمة التي كانت تعيش في الجزيرة قبل نحو 50،000 سنة حتى قبل 3-4،000 سنوات؛ عظام الغزلان التي عاشت قبل 140،000 سنة و سيراميك العصر الحجري الحديث والأدوات الحجرية. يمكن للمرء أن يندهش من الهياكل العظمية لقزم الفيل في المتحف الأثري في ميجالو كوريو.

المواقع الأخرى من تيلوس التي تستحق الزيارة هي:

  • • كنيسة تاكسيارشز -ميجالا كوريو 
  • • دير سانت بانديلايموناس
  • • كنيسة ما قبل المسيحية في ليفاديا
  • • كنيسة سانت نيكولاس - ليفاديا
  • • المستوطنة القديمة من "جيرا"
  • • ميجالا كوريو مع كنائسها التي لديها جدارية من القرنين 18 و 15

هناك حوالي 20 مصلية في جميع أنحاء الجزيرة تستحق الزيارة التي تحتوي على اللوحات الجدارية من القرن الخامس عشر و الثامن عشر.


طلب عروض

طلب عروض

البحث عن

من خلال إرسال هذا النموذج ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية والإلغاء لدينا