الرجاء تسجيل الدخول

لهذه الميزة ، عليك التسجيل أو تسجيل الدخول.

دردشة مباشرة
Guletyatch.ae
جزيرة باتموس

جزيرة باتموس

رحلات يخت بحرية إلى جزيرة باتموس

تعرف باسم اورشليم بحر إيجه وجزيرة باتموس هي الجزيرة المقدسة للمسيحيين، حيث تم كتابة صراع الفناء للقديس يوحنا. يتم تقسيم زوار جزيرة دوديكانيز اليوم إلى مجموعتين، النصف الأول لا يزالون يأتون إلى الجزيرة بسبب أهميتها الدينية والنصف الثاني يأتي للاستمتاع بالشواطئ الجميلة، والصفاء والطابع الفريد للجزيرة وشعبها . باتموس هي جزيرة هادئة في الليل، ولكن توقف مزدحم في النهار للعديد من السفن السياحية التي جعلت منها ميناء الدعوة. باتموس هي جزيرة مذهلة مع شواطئ رائعة ومناظر طبيعية فريدة من نوعها، وهي جزيرة حيث كانت السياحة حتى وقت قريب على مستوى منخفض ولكن قد نمت نموا مطردا. لا تغيب عن احتفالات عيد الفصح الفريد (عيد الفصح اليوناني الأرثوذكسي) حيث سيكون لديك الفرصة لرؤية مراحل العشاء الأخير للمسيح. أيضا، عليك اتخاذ نزهة مساء من خلال الشوارع الضيقة من هورا أو كورا ومشاهدة غروب الشمس من تلة كاستيلي.

معلومات عن جزيرة باتموس

"ورشليم بحر إيجه" أو الجزيرة المقدسة هي طريقة واحدة لوصف الجزيرة بطمس. تتميز باتموس بشواطئها وفرض دير في القرن الحادي عشر والذي هو العلامة المميزة للجزيرة. بدأ بناء الدير في القرن الحادي عشر. محصورة من قبل الجدران الضخمة مع الأسوار التي تحمي الكنيسة الرئيسية وخمس كنائس أخرى. الخزانة الاستثنائية تحتوي أيقونات بيزنطية وما بعد البيزنطية، السفن المقدسة ومطرزات القرن 9 والأشياء التي لا تقدر بثمن ، في حين أن مكتبة منازل المخطوطات توثق الأختام البطريركية، المخطوطات الضوئية والكتب القديمة النادرة. في مصلى مخصص لسيدتنا، يمكن رؤية اللوحات الجدارية التي تعود إلى فترة 1210-1220 .باتموس، وتقع بين ليروس وايكاريا، هي جزيرة جبلية ذات تربة صخرية وفرة من الخلجان الصغيرة. إنها تبعد 161 ميلا بحريا من بيرايوس. القلعة الشامخة - الدير يتوج التلة فوق الميناء، وتحيط بها المنازل البيضاء الرائعة ، المكعبة التي تمتد أسفل جنباته وتشكل بلدة كورا. السفن القادمة تصل إلى ميناء باتموس في مرفأ الجزيرة سكالا، مكان حيوي مع البيوت البيضاء، باحات مزهرة، مطاعم الأسماك، والفنادق والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية. شمال سكالا هي قرية كامبوس، تقع بين مجموعة من الأشجار والمساحات الخضراء؛ يعتبر لدى العديد أنها أفضل شاطئ في الجزيرة. هناك أميال من المسارات والممرات حول باتموس، هناك العديد من الأديرة والكنائس الأخرى للاستكشاف وبعض الرمال الجميلة وشواطئ اللوحة الخشبية بعيدا عن الزحام. كما أن هناك عدة قرى أخرى تستحق الاستكشاف. القرية الساحلية جريكوس هي فقط على بعد 5 كم من سكالا، ولها زوجان من الحانات الجيدة للغاية. المناطق الأخرى التي تستحق الزيارة في باتموس هي: كاستيلي 20 'مسيرة شاقة من وسط سكالا حيث سيشهد الفرد مناظر خلابة، وخاصة عند الغروب (هناك أيضا كنيسة صغيرة على القمة حيث توجد أيضا بقايا الجدار الهلنستي )؛ ليفكس التي تعد واحدة من أخصب الوديان في الجزيرة وتنتج الكثير من فواكه وخضروات من باتموس ". القوارب من سكالا ستأخذك لرحلات يومية إلى الجزر القريبة من فاورني، اركي، ليبسي وماراثي.

تاريخ جزيرة باتموس

وفقا للأساطير كان أول من سكن جزيرة باتموس كل من إله البحر نبتون وباتموس أو بانتوس الذي لم يكن سوى آلهة ديانا. وكان السكان الأوائل للجزيرة هم الكاريس في 3000 قبل الميلاد تلاهم الدوريان والأيونيين. في وقت لاحق من ذلك بكثير، عندما حكم الرومان باتموس، أصبحت الجزيرة مكان نفي. في 95 ميلادية وصل القديس يوحنا المنفي ثيولوجيشن الجزيرة وكتب "الوحي" في كهف يقع عند سفح الدير. الجزيرة أصبحت مزارا للمسيحيين. في عام 1100 ميلادية أسس الراهب كريستودولوس دير القديس يوحنا ثيولوجيشن. حيث تم احتلال الجزيرة عام 1200 من قبل البنادقة وعام 1537 على يد الأتراك. في نهاية القرن ازدهر16 الغزاة من التجارة والشحن في الجزيرة. ميناء سكالا أصبح أكثر أمانا والميناء الرئيسي في المنطقة كلها. وبنيت مخازن كبيرة والقلاع والقصور الغنية للحماية من هجمات من قبل القراصنة. في 1659 دمروا البنادقة الجزيرة في 1669 وقعت الجزيرة تحت الاحتلال التركي. تم تحرير جزيرة باتموس أخيرا في عام 1948، واتحدت مع بقية اليونان

المعالم السياحية

بعض من أهم مواقع باتموس هي التالية:

- دير القديس يوحنا ثيولوجيشن - مغارة صراع الفناء - دير المرأة في زودوكسس بيجي - كاستلي (في سكالا) مع بقايا أكروبوليس القديمة - المصليات الصغيرة المختلفة المنتشرة في جميع أنحاء الجزيرة - خذ رحلة يومية إلى جزر لاركي، ليبسي أو ماراثي الصغيرة.


طلب عروض

طلب عروض

البحث عن

من خلال إرسال هذا النموذج ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية والإلغاء لدينا