الرجاء تسجيل الدخول

لهذه الميزة ، عليك التسجيل أو تسجيل الدخول.

دردشة مباشرة
Guletyatch.ae

طاقم اليخت المستأجر

جميع يخوتنا تأتي مع كابتن وطاقم مؤهلين مهرة ومهنيين.

اليخوت تأتي مع مجموعة متنوعة من المهنيين ذوي المهارات العالية والخبرة. كل عضو من أعضاء الطاقم لديه تعيين محدد وتركيز محدد ، وهم جميعًا يشكلون فريقًا متماسكًا واحدًا يعمل معًا في تكامل تشغيلي شامل.

يختار كل صاحب يخت الكابتن أولاً ثم يعتمد على القبطان لاختيار طاقمه. والسبب في ذلك هو ضمان عدم وجود أي احتكاك بين أي من أفراد الطاقم والكابتن.

إن استئجار اليخت المثالي ليس عن اليخت ، بل يتعلق بالطاقم. مع طاقم استثنائي ، سوف يتحول أي يخت إلى تجربة لا تنسى.

قبل القيام باختيار اليخت ، يجب عليك استشارتنا أولاً للتأكد من أن نوع الإجازة الذي تبحث عنه والمطالب المحددة التي ستحتاجها ستتم من قبل طاقم العمل المثالي.

حجم طاقم اليخت عادة ما يساوي عدد الركاب، لأنه يتكون من فريقين أي فريق رعاة الركاب وفريق إدارة اليخوت. الفرق بين الفريقين هو أن فريق رضى المسافرين يتكون من أحد أفراد الطاقم الذي يأتي على اتصال مباشر بالركاب على أساس يومي وروتيني ، في حين يتكون فريق إدارة اليخوت من المهندسين وموظفي الصيانة الذين يديرون الحرفة. ويؤكد لكم رحلة سلسة وناجحة.

قائد السفينة

إن قائد يخت هو أعلى قيادة وهو ، في الواقع ، "الرئيس التنفيذي" لتجربتك. على عكس مدير الفندق ، يملك القبطان حقوقًا بحرية معينة يمنحه القانون الدولي وضعه ، والتي يمكن أن تفوق قرارات الركاب عندما يؤكد القبطان أن القرار سيعرض الركاب وطاقم الطائرة واليخت للخطر. على هذا النحو ، في حين أن القبطان سيبدو دائما مرحا ومتفانيا ، فهو أيضا في القيادة ويجب معاملته باحترام.

عندما تنشأ مشاكل مع أعضاء الطاقم ، يُطلب منك رفع المشكلة إلى القبطان وعدم التعامل مع أفراد الطاقم شخصياً.

الطاه أو شيف المطبخ

جميع اليخوت توظف طاه محترف الذي يمكن أن يخلق أي وصفة تريدها. بالطبع ، سوف تحتاج إلى التأكد من أن الشيف لديه المكونات أولاً. في كثير من الحالات ، حيث تكون هناك حاجة إلى عناصر القائمة الخاصة ، فمن مصلحتك أن تعرف القبطان قبل أن يبحر اليخت ، وبالتالي فإن الشيف لديه الوقت لإحضار المكونات الضرورية.

الشيف هو واحد من أعضاء الطاقم الذين هم على اتصال مباشر بك ، والركاب في جميع الأوقات خلال عطلتك.

المضيف / المضيفة

توظف جميع اليخوت الفاخرة مضيفة ، وهي مزيج من موظف الاستقبال والتنظيف وخدمة الغرف ، فضلا عن تقديم خدمات خاصة مثل المانيكير. في اليخوت الأكثر فخامة ، يوجد أكثر من مضيفة على متن السفينة ، وبعضها يقدم خدمات التدليك بالإضافة إلى خدمات الترفيه الأخرى.

المضيف / مضيفة هي واحدة من أفراد الطاقم الذين هم على اتصال مباشر بك ، والركاب في جميع الأوقات خلال عطلتك.

طاقم السفينة (سطح السفينة)

هؤلاء هم "البحارة" ، ويقومون بالعديد من المهام التي يمكن أن تتفاعل مع الركاب ، مثل تقديم خدمات نادل ، انتظار الخدمات وخدمات الدعم الرياضي. كما أنها تؤدي واجبات اليخوت العامة بما في ذلك التنظيف ، واجب التحول وجميع أشكال العمل اليدوي الذي يبدو للقبطان مناسبًا.

في معظم الحالات ، يتفاعل سطح السفينة مع الركاب ، ولكن ليس طوال الوقت نظرًا لوجود واجبات اليخوت لأداء مهام منفصلة عن مهام الركاب المحددة.

المهندسون

هؤلاء هم أفراد الطاقم المسؤول عن المحرك والأنظمة ، وهم ليسوا على اتصال بالركاب ، ويجب أن يؤكدوا أن اليخت يؤدي أداءً ممتازًا طوال فترة عطلتك.

البقشيش

وضع البقشيش أمر مهم ، لكن يجب ألا يكون شخصيًا. يجب أن تكون النصائح جماعية لطاقم العمل بأكمله ، حتى إذا كان لديك تجربة رائعة مع عضو معين من طاقم العمل ، تذكر أن كل الطاقم يعمل معًا في علاقة تشغيلية متناغمة لتزويدك بتجربة رائعة.

يجب إعطاء تلميحات إلى القبطان، الذي سيقوم بتقسيمها بين الطاقم. إذا كان هناك عضو معين في الطاقم ، فيجب أن تثني بنصيحة أكبر، دع القائد يعرف، وسوف يتعامل مع الثناء الشخصي.

طلب عروض

طلب عروض

البحث عن

من خلال إرسال هذا النموذج ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية والإلغاء لدينا